البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: نادين الراسي تهدد هؤلاء بالانتقام لوفاة شقيقها جورج الراسي

جورج الراسي ونادين الراسي
جورج الراسي ونادين الراسي

لم تتوقف الفنانة اللبنانية نادين الراسي، عند حد نشر نعي بشقيقها الراحل الفنان جورج الراسي، الذي توفي صباح أمس إثر تعرضه لحادث سير مروع، حيث نشرت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، عدة مقاطع فيديو وصور لشقيقها، وأرفقتها بتعليقات حزينة.

جورج الراسي يغني لوالدته

نشرت نادين نقطع فيديو لشقيقها الراحل جورج الراسي وهو يغني لوالدته على البحر "ست الحبايب"، وعلقت عليه قائلة: "كسرتلي ضهري يا سندي. انكسر قلب امي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by One TV (@onetvlebanon)

نادين الراسي تتوعد

وقالت نادين إن الحادث ليس قضاء وقدر، وأنه بسبب الإهمال من قبل الدولة، متوعدة المسببين له بدفع الثمن، حيث كتبت: "رح دفعن التمن يا خيي يا عريس السما".

وقالت في تعليق آخر: "يا دلي يا دلي يا خيي يا جورج يا بطل يا جدع يا سندي. الدولة قتلت خيي يا ناس يا هووو. حطولك بلوك باطون وبلا ضو ونص الطريق يا عمري قتلولي ياك با خيي. صار ليلي نهار يا خيي".

وتواصل نادين نشر صور شقيقها الراحل، وعلقت عليها قائلة: "كيف النهار بكرا رح يمرق بلاك يا خيي. كيف بدي ضمك وشمك يا خيي؟؟ وحياة عيونك يا خيي رح يدفعو التمن".

جريمة قتل

وصرحت نادين الراسي لمجلة "الجرس"، أن شقيقها كان بارعاً في قيادة السيارات، متابعةً: "هيدا قتل مش حادث. مسؤولية وزارة الأشغال، المهندس اللي اشتغل الطريق".

وأضافت: "دم جورج ما بيروح هدر، لو بيكلفني الشي عمري، كل شي بكف ودم جورج بكف. وبدي أرفع دعوى على وزير الأشغال. والله لأحرقله قلبه زي ما حرق قلبه. بدي أفوت عالحبس؟ ما في مشكلة، آكلة شاربة نايمة".

تفاصيل مراسم الجنازة

يشار إلى أن الفنان اللبناني جورج الراسي، لقي مصرعه مع سيدة كانت برفقته، فجر أمس تلسبت، في حادث اصطدام سيارته بحاجز إسمنتي بمنطقة المصنع على الحدود السورية اللبنانية، بعد انتهائه من حفل كان يقيمه في سوريا.

وأعلنت عائلة الفنان الراحل عن موعد وتفاصيل مراسم الجنازة، حيث تقام الصلاة يوم الإثنين في 29 من الشهر الجاري في كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس المنصف – جبيل.

وتقبل التعازي اليوم الأحد من الساعة الثانية بعد الظهر ولغاية السابعة مساء، ويوم الإثنين 29 أغسطس من الحادية عشرة قبل الظهر وحتى السابعة مساء في صالون كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس- المنصف.

وكشف وكيل عائلة الفنان الراحل المحامي أشرف الموسوي، أنّ العائلة بصدد تقديم شكوى قانونية أمام القضائَين الجزائي والمدني ضد الدولة اللبنانية، وكل من يُظهِره التحقيق في جرم مخالفة أبسط قواعد السلامة العامة على "طريق المصنع"، ما أدى إلى مقتل الراسي بحادث سير؛ نتيجةَ اصطدام سيارته بالحاجز الوسطي في المنطقة.

وطن يغرد خارج السرب