البوابة 24

البوابة 24

تفكيرٌ بالعودة لبرشلونة.. نيمار يعلِّق مجريات تجديد عقده مع باريس سان جيرمان

النجم البرازيلي نيمار
النجم البرازيلي نيمار

علَّق نيمار داس سيلفا اللاعب البرازيلي في نادي باريس سان جيرمان، إجراءات تجديد عقده مع فريقه، محاولاً بذلك العودة إلى فريقه السابق برشلونة، ليلعب بجانب لينويل ميسي.


وقد أوضحت وسائلٌ إعلامية إسبانية أن نيمار قد علَّق مجريات عقده والمفاوضات الخاصة به مع إدارة نادي باريس سان جيرمان، ليقوم اللاعب بالنظر إلى خيارات أخرى متاحة له.


كما أكَّدت صحيفة "Ara" أن اللاعب قد تواصل مع نادي البرسا، وقام بعرض نفسه أمام النادي وتعود هذه المحاولة بعد الأخيرة التي قام بها قبل عام ونصف وقد فشل بها.


وقد اجتمع وكيل الأعمال الشهير بيني زاهافي مع رئيس نادي برشلونة جوان لابورتا قبل انتخاباته الأخيرة في مطلع شهر مارس الماضي، كما أن زاهافي هو الذي نقل نيمار لباريس سان جيرمان في عام 2017.


وقد أكَّدت صحيفة "آس" الإسبانية حينها، أنها اجتمعا بشأن ما يخص لاعب بايرن ميونخ دافيد ألابا والذي سينتهي عقده مع فريقه بنهاية هذا الموسم الجاري، وقد صرَّح اللاعب برحيله فعلاً من نادي البايرن، ولكنَّ مصادر نادي البرشا أكَّدت أن الاجتماع كان يخص اللاعب نيمار.
وفي نفس السياق، فقد أكَّدت "تيلي فوت" أن نيمار قد اتفق فعلياً مع سان جيرمان على أن يتم تجديد عقده إلى عام 2026 دون أي زيادة في دخله المادي.


ويسعى اللاعب نيمار للعب من جديد مع صديقه ليونيل ميسي في فريق برشلونة، وقد جاءَ قبل أشهر في تصريحات لنيمار أنه سيحدث ذلك بالفعل في الموسم المقبل دون الكشف عن آلية ذلك.


وارتبط اسم الكاتالوني بأسماء عديد في فترة الانتقالات الأخيرة، كان على رأس هذه الأسماء اللاعب إرلينج هلاند وهاري كين.

وكالات