البوابة 24

البوابة 24

فيديو "والدة زين كرزون بالبكيني" يتصدر الترند.. شاهد ماما ميدو بالبكيني

زين كرزون
زين كرزون

فيديو والدة زين كرزون بالمايوه، تصدرت هذه الكلمات منصات "السوشيال ميديا" في الأردن والوطن العربي بصور ومقاطع فيديو فضيحة ماما ميدو بالمايوه في المالديف، حيث تحدثت ابنتها زين كرزون وقد هددت وحذرت كل من يتداول الفيديو وينشره، مطالبه بحذفه، ويبحث الكثير من الأشخاص عن فيديو والدة زين كرزون بالمايوه في المالديف، لذلك ننشر لكم تفاصيل فيديو ماما ميدو في المالديف بالمايوه.

فضيحة والدة زين كرزون المحجبة بالمايوه البكيني

4.JPG
 

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو، واستنكروا أفعال عائلة كرزون وبناتهم، ومهاجمتهم بتداول عدد من المقاطع الغير أخلاقية ، ودعوا الجهات المختصة لمقاضاة من ينشر مقاطع من المشاهير على منصات التواصل.

تفاصيل فيديو ماما ميدو بالبكيني

5.JPG
 

نشرت هيا كرزون، ابنة ماما ميدو، مقطع فيديو لها، عبر خاصة "ستوري"، وهي مسترخية خلال إجازتها في منتجعات جزر المالديف، وهي غير مدركة أن والدتها، ماما ميدو، كانت مستلقية خلفها في ثوب السباحة، وانتشر المقطع على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي.

زين كرزون بعد صورة والدتها بالبكيني

خرجت مشهورة "السوشيال ميديا" الأردنية زين كرزون للرد على كل من شارك صورة والدتها "ماما ميدو" بالبكيني التي نشرتها أختها "هيا" بالخطأ عبر حسابها على "سناب شات" أثناء إجازتها التي تقضيها في جزر المالديف.

وكشفت "زين كرزون" على حسابها الرسمي، تفاصيل الحادث، لافتة إلى أن أختها "هيا" لم تكن تعلم أن والدتها "ميدو" كانت مستلقية خلفها، حيث اعتقدت أنها متواجدة في غرفة المساج، وبسبب سطوع الشمس، نشرت فيديو دون أن تلاحظ وجود والدتها التي كانت ترتدي ثوب السباحة.

وأكدت "كرزون"، إنها علمت بهذا بعد أن تلقت عشرات الرسائل من المشتركين الذين حذروها، وطالبوها بإزالة مقطع الفيديو الذي يظهر والدتها على الفور من حساب أختها.

اقرأ أيضًا:

زين كرزون تعلق على صورة والدتها بـ"البكيني"

قامت "كرزون"، بمهاجمة كل من التقط صورة شاشة من فيديو والدتها، معربة عن عدم رضاها عن تدني أخلاق البشر ومحاولاتهم المستمرة لفضح الآخرين، رغم أن الله دعا إلى ستر المسلم، لافتة إلى أن من يرتكب هذه الأفعال يحاول تحدي الله تعالى؛ لأن فعله هذا يهز عرش الرحمن.

انهيار زين كرزون بعد نشر صورة والدتها

2.jpg
 

انفجرت "كرزون" وانهارت باكية في الفيديو، مشددة على أن والدتها خط أحمر في حياتها، ولا تدع أحدًا يقترب منها، إذ إنها تتغاظى عما يمسها شخصيا، لكنها لن تصمت لمن يهين أو يسيء لوالدتها.

وهددت "زين" باللجوء إلى القضاء لمعاقبة من نشر صورة لوالدتها وأرفقها بتعليق استفزازي ومهين.

من هي زين كرزون؟

3.jpg
 

اسمها بالكامل زين سمير كرزون، والدها موسيقي أردني وعضو نقابة الفنانين الأردنيين "سمير كرزون"، ووالدتها كردية سورية تدعى "ميادة عليكو" ويطلقون عليها اسم "ماما ميدو"، وشقيقتها الكبرى الفنانة الأردنية ديانا كرزون، ولزين أخت توأم وهي هيا كرزون، كما لزين شقيق وهو داوود كرزون.

والجدير بالذكر، أن "زين" ولدت في الأردن وتقيم أيضًا في الأردن مع عائلتها، باستثناء والدها الذي انفصل عن والدتها منذ سنوات عديدة.

وكالات