البوابة 24

البوابة 24

تفاصيل اجتماع الوفد السعودي مع ممثلي ميسي.. ماذا حدث داخل الغرف المغلقة ؟

ميسي
ميسي

ذكر موقع GOAL، أن هناك اجتماًعا حاسمًا لإنهاء عقد انضمام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى نادي الهلال السعودي قبل أن يتفاجأ الوفد السعودي بقرار ممثلي اللاعب حول تأجيل المفاوضات.

ونقل ممثلو ميسي رغبته في تأجيل قرار الانتقال للسعودية للصيف القادم بعد نهاية موسم 2023-2024.

ومن جانبه، أبلغ الوفد السعودي ممثلي اللاعب الأرجنتيني أنه في حال عدم إتمام الصفقة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، فإن عرض الصيف القادم لن يكون متوفراً بنفس المزايا التي يتمتع بها العرض الحالي.

اقرأ أيضاً:

سبب تأجيل انتقال ميسي للدوري السعودي 

قال الإعلامي الرياضي جيرارد روميرو، إن أحد أبناء ميسي، لم يكن راضياً خلال العامين الماضيين، عندما تواجد الأسطورة الأرجنتينية، في العاصمة الفرنسية مع فريق باريس سان جيرمان، ويريد العودة إلى مدينة برشلونة مرة أخرى.

بينما كتب خوسيه مادوليل، الصديق المقرب جدا من رئيس نادي برشلونة الإسباني جوان لابورتا، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الشخص الذي يضغط هو ماتيو.. واسمه الأخير ليس أليماني".

Screenshot_2023-06-06-11-05-55-54_40deb401b9ffe8e1df2f1cc5ba480b12.jpg
 

ويشير هنا إلى صديق لابورتا، ماتيو ابن ميسي "الأوسط"، والذي ولد في مدينة برشلونة عام 2015، وليس ماتيو أليماني، المدير التنفيذي للنادي الإسباني.

اقرأ أيضاً:

العرض السعودي 

ومن المتوقع أن يكون ليو تراجع عن الانتقال إلى الهلال، بعد الاتفاق المبدئي بينهما، ويرغب في العودة إلى نادي برشلونة حاليًا، وذلك حتى يكبر ابنه في العمر بعض الشيء، منعاً لمعاناته نفسيا في دولة أخرى.

الجدير بالذكر أن العرض السعودي الحالي سيجعل ميسي اللاعب صاحب الأعلى أجراً في العالم، حيث يتراوح بين 400 لـ600 مليون يورو، ليتجاوز راتب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الحالي مع النصر السعودي.

جول