البوابة 24

البوابة 24

صورة: بعد زواجه من برلنتي عامر. . أول تعليق من زوجة سعد الصغير الأولى

سعد الصغير وزجته نور الهدى وزوجته الثاني برلنتي عامر
سعد الصغير وزجته نور الهدى وزوجته الثاني برلنتي عامر

كشف الفنان سعد الصغير خلال الأيام القليلة الماضية، عن زواجه من الفنانة الشعبية برلنتي عامر، وذلك من خلال فيديو تم نشره عبر صفحة زوجته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 

رد نور الهدى

b2dde0d3-ba21-4a17-919d-b050456f46ed.jpg
 

بالمقابل قامت الزوجة الأولى نور الهدى بالرد على نبأ زواج سعد من برلنتي في أول تصريح لها  بحسب موقع "المصري اليوم" تقول: "حسبي الله ونعمة الوكيل يا رب أشوف فيكم يوم يا رب".

وتابعت بنشر كلمات تواسي نفسها وتقويها بعد ألم زواج سعد من أخرى تقول: "عمري وحياتي ودنيتي بحمد ربنا إني فعلا عرفت أربي رجاله أتشرف بيهم".

وأكملت نور الهدى : "سندي وعمري كله دول تربيتي وشقي عمري كلو توتي وحودة ومنة ومودي، يا رب يدينا طولة العمر وأفرح بيكم وأعيش وأربي عيالكم زي ما ربتكم."

إعلان الزواج


والجدير أن سعد أعلن حبه وزاجة من برلنتي من خلال الفيديو يقول: "كل سنة وأنت طيبة يا حبيبة قلبي مراتي برلنتي عامر، ويارب السنة الجاية نكون مع بعض، أنت وش السعد عليا."


وقامت برلنتي بالرد على سعد عبر صفحتها بموقع التوصل الاجتماعي فيسبوك تقول: "ربنا يخليك ليا يا جوزي، على العموم الست المحترمة اللي أنا شخصيا بحبها طنطا أم محمود مرات سعد الأولى بتبعة ناس تشتمني على العموم أنا عمر ما حد شتمني هنا وبتقول كلام غريب جدا حسبي الله ونعم الوكيل".

يذكر أن سعد الصغير قام سابقاً بالزواج من الراقصة شمس، وكان نبأ زواجه منها هز الوسط الفني والإعلامي، ليعاود الكرة من جديد مع برلنتي

والسؤال الذي يفرض نفسه، هل ستطلب زوجة سعد الصغير الأولى أم أبناءه نور الهدى الطلاق، أم أنها ستسمر بزواجه منه على أمل أن تكون علاقته في برلنتي مجرد نزوة وستمضي.

8tJR9.jpg
 

المصري اليوم