البوابة 24

البوابة 24

عالم يفجر مفاجأة مدوية بشأن القرش قاتل الروسي.. لم تكن أول مرة!

القرش القاتل
القرش القاتل

كشف ديمتري أورلوف، عالم أحياء بحري "روسي"، وهو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "RuDIVE"، التي تعمل في البحر الأحمر، مفاجأة صادمة حول واقعة التهام سمكة قرش لـ "سائح روسي" في الغردقة الأسبوع الماضي، مشيراً إلى أن القرش القاتل له سوابق من العام الماضي.

قتلت شحصين العام الماضي 

images (8).jpeg
 

وأوضح "عالم الاحياء"، أن سمكة القرش المتسببة في هذا الحادث بمصر، يشتبه بأنها قتلت قبله شخصين الصيف الماضي، وأنها كانت حامل.

ووفقا لما نقلته صحيفة "ذا ميرور" البريطانية، عن "عالم الاحياء"، فإن القرش قتل سائحين العام الماضي .

وأشار "أورلوف"، إلى أن الواقعة الأولى، حدثت في شهر يوليو العام الماضي، عندما هاجم القرش إليزابيث سوير، وهي سائحة نمساوية، عمرها 68 عاماً، خلال ممارستها رياضة الغطس.

بينما الحادث الثاني، كان الضحية سائح روماني، التهامه القرش حياً على بعد 650 قدماً من الشاطئ.

وبالإضافة إلى ذلك، لفت "أورلوف"، إلى إنه يعتقد أن "القرش" كانت حاملاً العام الماضي عند حدوث الواقعتين، موضحًا أنها حملت مرة أخرى، و"لأنها لا تقدر على مطاردة واصطياد الأسماك، فذهبت مرة أخرى لتتذكر مكاناً حصلت فيه على فريسة سهلة".

اقرأ أيضًا 

حادث أليم

received_1372292389995654.jpeg
 

والجدير بالذكر وقع حادث "السائح الروسي"، البالغ من العمر 23 عاماً، داخل منتجع سياحي بمدينة الغردقة يوم الخميس الماضي 8 يونيو 2023، حيث هاجمه "قرش قاتل" وشطره إلى نصفين أمام والده وبقية الفوج السياحي الذي كان متواجداً على الشاطئ بهذه اللحظة المروعة.

العربية