البوابة 24

البوابة 24

صور: طلاق أسماء شريف منير من زوجها الفنان محمود حجازي

أسماء شريف منير وشريف منير وزوجها محمود حجازي
أسماء شريف منير وشريف منير وزوجها محمود حجازي

تداولت وكالات الأنباء المصرية خبر طلاق أسماء شريف منير، ابنة الفنان المصري شريف منير، من زوجها الفنان الشاب محمود حجازي، بعد عدة سنوات استمرت من الزواج.

قامت أسماء بحذف جميع الصور التي تجمعها بتطليقها، وألغت متابعته عبر تطبيق انستغرام وقام هو في المقابل بحذف جميع الصور التي تجمعهما سوياً، كما وحذفها من جميع صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

1978462_1536694757.jpg
 

كما كشفت أسماء أمس الإثنين عن طلاقها من زوجها غير خاصية القصص القصيرة بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام تقول: "بعد أزنكم تحترموا خصوصية الموقف، من غير إشاعات ولا اجتهادات ولا أسئلة، محصلش نصيب وبكل احترام، ونقطة وربنا يكرمنا احنا الاثنين، بس كده مفيش أي تفاصيل ثانية للصحافيين بعد ازنكم."

وتابعت أسماء: "احنا كان في بينا عشرة وعيش وملح فأكيد مش نتكلم عن تفاصيل بيتنا".

4263cff8-837f-4cbc-92ad-1efc2f3bf9d0.jpg
 

مشاعر حزينة

 

 

وكشفت أسماء عن حالة الاستياء والصدمة التي تمر بها مؤخرا تقول: صدمات كثير في حياتي الفترة دي عمالة تحصل والحمد لله أكيد خير طبعًا بس حقيقي من أصعب الفترات اللي عديت بيه ولسه بعدي كذا شخص اتصدمت فيهم ناس قريبة أوي أوي ليا مع إني عمري ما آذتهم لكن هما آذوني بكل سهولة.

b68289b7-7885-40ea-8e6b-19964e80bb42.jpg

وأكملت أسماء: "للأسف البرنامج اللي في رمضان اتلغى وده خارج عن إيدي وغصب عني وكنت متحمسة جِدًّا إني أخيرًا هعمل برنامج في المطبخ لأنه كان من ضمن أحلامي بس أنا عندي ثقة في ربنا إنه هيعوضني خير عن كل حاجة أنا مريت بيه ولسه بمر بيه لأنه عارف نيتي ومطلع على قلبي. . بحبكم جِدًّا وآسفة إني طولت"

والجدير أن الفنان شريف منير يمر حالياً بأزمة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى، وقام بإجراء عملية الفتاق.

يذكر أن أسماء شريف منير قد سبق وتزوجت وانجبت طفلة من زوجها الأول، ومن ثم تطلقت منه وتوجهت لعالم خبراء المكياج.

البيان