البوابة 24

البوابة 24

نيمار يعترف بخيانته ويبعث بهذه الرسالة إلى صديقته (صورة)

نيمار وصديقته
نيمار وصديقته

تقدم اللاعب البرازيلي نيمار جونيور، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، باعتذاره على خيانته لصديقته عبر حسابه الخاص بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

رسالة نيمار 

وشارك نيمار، صورة له وبجواره صديقته التي وجه لها رسالة قال فيها: "أفعل هذا من أجلكما ومن أجل عائلتك. لا داعي لتبرير غير المبرر. لكني أحتاجك في حياتنا. لقد رأيت مدى تعرضك، وكم عانيت من كل هذا وكم تريدين أن تكوني بجانبي".

اقرأ أيضاً:

وأضاف اللاعب الدولي: "أنا بجانبك. لقد ارتكبت خطأ. كنت مخطئا معك. أجرؤ على القول إنني أرتكب أخطاء كل يوم، داخل وخارج الملعب. لكن أخطائي في حياتي الشخصية أقوم بحلها في المنزل، في خصوصيتي مع عائلتي وأصدقائي".

وتابع نيمار: "وصل كل هذا إلى أكثر الأشخاص تميزا في حياتي. المرأة التي حلمت أن أكون معها بجانبي، والدة طفلي. وصلت إلى عائلتك. هذه عائلتي اليوم، لقد وصلت إلى العلاقة الحميمة في مثل هذه اللحظة الخاصة وهي الأمومة".

واستطرد: "لقد طلبت الاعتذار منك بالفعل عن أخطائي، والتعرض غير الضروري، لكنني أشعر بأنني مضطر للتأكيد علنا على ذلك، إذا أصبحت المسألة الخاصة عامة، فيجب أن يكون طلب المغفرة علنا".

واختتم اللاعب البرازيلي رسالته قائلا: "‏لا أستطيع أن أتخيل نفسي من دونك. لا أعرف ما إذا كان الاعتذار مجديا، لكنني اليوم متأكد من أنني أريد أن أحاول. سيبقى هدفنا، وسينتصر حبنا لطفلنا القادم، وسيقوينا حبنا لبعضنا البعض. دائما نحن. أحبك ".

6493858f42360437e56212f9.png
 

انتهاء العلاقة بين نيمار وبرونا

الجدير بالذكر أن عارضة الأزياء البرازيلية برونا بيانكاردي، كانت قد أعلنت في وقت سابق عن انتهاء العلاقة مع نيمار عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاً:

ووفقاً لتقارير إعلامية، اكتشفت خطيبة نيمار خيانته لها وتواجده مع فتاة خلال حفلة، فقررت أن تنهي الارتباط بينهما، حيث قامت بجمع كل أغراضها وغادرت في الصباح الباكر.

إنستجرام