البوابة 24

البوابة 24

لا تزال عذراء.. مطربة تتهم زوجها بالتعدي عليها بالضرب وحرمانها من حقوقها

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

قامت مطربة جزائرية تدعى أ.ح (32 سنة)، بتحرير محضر تتهم فيه زوجها المصري المدعو أ.خ (39 عاما)، بالاعتداء عليها وتعذيبها وحجزها داخل المنزل منذ زفافهما قبل 40 يوما.

وقالت المطربة الجزائرية في بلاغها، إن زوجها يعتدي عليها بالضرب بطريقة وحشية باستمرار، مما تسبب لها في جروح وكدمات في جسدها، كما قام بحجزها داخل منزل الزوجية دون طعام لعدة أيام وحرمها من حقوقها الشرعية، وأنها لا تزال عذراء منذ زواجها منه.

اقرأ أيضاً:

تفاصيل صادمة 

وأوضحت السيدة في بلاغها، أنها تعرفت على زوجها أثناء زيارتها إلى مصر، فأقنعها بالزواج ثم سافر معاها إلى الجزائر حتى يتعرف على أسرتها، وتقدم لطلب يدها بشكل رسمي من عائلتها ووعدها بعيش حياة سعيدة معه، إلا أنهت تفاجأت بمعاملته غير الإنسانية بعدما أتما الزواج وعادا إلى مصر.

وقالت السيدة في بلاغها، إنها تفاجأت بأن زوجها عاطل عن العمل، بالرغم من أنه ادعائه قبل الزواج أنه يعمل في إحدى شركات البترول.

64a204cb4c59b76b445f7b78.jpg
 

ولفتت إلى أن زوجها يتعاطى المواد المخدرة بكميات كبيرة جداً طوال اليوم، وأنها لا تعلم مصدر الأموال التي يتحصل عليها، بالإضافة إلى أنها طلبت منه أن يمكنها من حقوقها الشرعية منذ يوم زواجهما، إلا أنه رفض ذلك وظل بعيدا عنها.

اقرأ أيضاً:

وأشارت الشاكية إلى أنها لم تجد طريقاً سوى اللجوء إلى الأجهزة الأمنية لحمايتها من زوجها، فحررت محضر بقسم شرطة الطالبية بالجيزة، اتهمت فيه زوجها بالتعدي عليها وإحداث الإصابات المذكورة، ويتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في القضية.

القاهرة 24