البوابة 24

البوابة 24

فضيحة جنسية للفنان أحمد رافع مع "مريومة".. يكشف كرهه للشعبين العراقي واللبناني (شاهد)

أحمد رافع
أحمد رافع

أثيرت حالة من الغضب والجدل، بعد انتشار تسريبات لتسجيلات صوتية ومرئية نشرتها شبكة إخبارية محلية معارضة، للفنان "أحمد رافع"، وهو يتلفظ بكلمات منافية للأخلاق مع إحدى عشيقاته، ويهين الشعبين العراقي واللبناني.

فضيحه أحمد رافع ومريومة

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي، في الساعات الأخيرة، فيديوهات يظهر فيها الفنان السوري "أحمد رافع" وهو في أوضاع مخلة للآداب، مع شابة يطلق عليها "مريومة" وهي غير معروفة المعلومات ولقد آثار المقطع ردود أفعال غاضبة في المجال الفني.

وبحسب ما جاء في مقطع الفيديو، يظهر "رافع" موجهاً الإهانات لزملائه الفنانين، ولاسيما الفنان أيمن رضا الذي اختلف معه سابقًا، كما هاجم الشعبين العراقي واللبناني وأطلق عليهم أوصاف غير أخلاقية.

إهانة الشعبين العراقي واللبناني

قال "رافع"، خلال حديثه الغير أخلاقي والخادش للحياء مع إحدى عشيقاته التي أسماها "مريومة": "أيمن رضا كتير وسخ وتافه.. وما حدا بيحبه.. حشاش وسخ.. شطافة بناية ما بيوفرها"، على حد تعبيره.

وكشف "رافع"، إلى أنه كان بصدد إطلاق النار على أيمن رضا بعد أن مازحه وألقاه في مسبح خلال مشاركتهم في إحدى الأعمال الفنية التي جمعتهما سابقًا، كما وجه العديد من السباب والإهانة لـ "رضا".

وأكد "رافع"، إنه لم يقبل اعتذار "رضا" الذي جاء لتقبيل يديه والاعتذار له بعد أن فضحه أثناء المقلب الذي وقع فيه مع التيك توكر يمان نجار.

وبما أن أيمن رضا من أصول عراقية، فقد وصف "رافع" العراقيين بأقذر الصفات، وقال إنهم "شعب وسخ" على حد تعبيره.

شبّه نفسه بهارون الرشيد

ولم يكتفِ رافع بإهانة الشعب العراقي، بل هاجم الشعب اللبناني رغم أنه أقام في لبنان فترة طويلة، وقال لـ"مريومة": "حبيبي أنا عشت بلبنان 16 سنة.. كنت ساكن ببناية لايف أمريكان على المطار.. كنت عليش ملك.. كان معي 160 عارضة أزياء و3 نسوان إدرايات.. يعني كنت هارون الرشيد بوقتا".

لم يتوقف الأمر على إهانة الشعب العراقي فحسب، بل هاجم "رافع" اللبنانيين أيضًا، رغم أنه عاش في لبنان لفترة طويلة، وقال لـ"مريومة": "حبيبي أنا عشت بلبنان 16 سنة.. كنت ساكن ببناية لايف أمريكان على المطار.. كنت عليش ملك.. كان معي 160 عارضة أزياء و3 نسوان إدرايات.. يعني كنت هارون الرشيد بوقتا".

واستطرد "رافع"، إهانته للشعب اللبناني، قائلًا: "اللبنانيات واللبنانيين نسبة السحاق والطنطات عندن كتير عالية.. هاي مشطلة هاد الشعب.. هلق عم يتزوجوا بعضن الشباب".

رد أحمد رافع على التسريبات

1.jpg
 

أكد "رافع"، عدم صحة التسريبات، مشددًا على أنه ليس له أي علاقة علاقته بالفيديو المتداول، مضيفًا أن الفيديو مفبرك، وتم تطبيقه عبر برامج الذكاء الاصطناعي، وفق تعبيره.

وأردف "رافع": "هذا شخص واطي اتصل بي وهددني وطلب مبلغ كبير بالدولار وأنا قلعته وقلت له افعل ما تريد"، بحسب ما ذكره موقع "الفن".

وأشار "رافع"، إلى أنه "طلب من كل قنوات ومواقع المعارضة أن يتفهموا هذه الحادثة وأن يكونوا حريصين في نشر المعلومات".

وكالات