البوابة 24

البوابة 24

تضامناً مع جنين.. ميا خليفة تشحن منتجاتها مجاناً للأراضي الفلسطينية وترفض إرسالها لإسرائيل 

ميا خليفة
ميا خليفة

قررت الممثلة الإباحية المعتزلة الأمريكية من أصل لبناني، ميا خليفة، منع شحن منتجات شركتها التي أنشأتها والمتخصصة في سلاسل الجسد إلى إسرائيل.

وكتبت ميا خليفة تدوينة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تزامناً مع إطلاق شركتها قالت فيه: ”نحن نشحن عالميًا ما عدا إلى إسرائيل حتى يتغير موقفهم من الفصل العنصري”.

وتابعت خليفة: تم “تضمين الأراضي الفلسطينية المحتلة في الشحن المجاني”.

تعليقات المغردين 

وآثار موقف ميا خليفة تجاه إسرائيل تساؤلات بعض المغردين، حيث قال أحدهم متسائلا:” هل ينطبق هذا الموقف نفسه ضد إسرائيل على دول مثل روسيا التي خاضت الحرب في أوكرانيا أو الصين مع معاملتها لمسلمي الأويغور؟”.

اقرأ أيضاً:

وردت عليه خليفة قائلة: ”إنه كذلك بالتأكيد، نحن لا نشحن إلى روسيا !!!! لقد قلت ذلك على انستغرام، لكنني رأيت للتو طلبًا يأتي من جنين ، لذلك أردت أن أقول هذا على وجه التحديد عن فلسطين”.

هجوم على السياسة الإسرائيلية

وقالت خليفة في حديثها عما جرى في مخيم جنين:”هناك بيوت تحوي أجيالاً متعددة لكن ليس لديهم مكان آخر يذهبون إليه"، مضيفة: "إذا كان لدى اسرائيل شخص واحد يبحثون عنه فإن حياة كل الأشخاص المسالمين تصبح بلا قيمة”.

وتابعت:”لا يأبهون إطلاقاً بعدد الأطفال والمسالمين الذين تم قتلهم”.

كما سخرت ميا من الصهيونية في مقطع فيديو آخر، حيث وصفتها بأنها “جماعة مستحدثة”، وتابعت بسخرية: “لقد شربت العديد من زجاجات الخمر التي أعمارها أكبر من عمر إسرائيل بكثير.”

اطلاق شركة ميا خليفة

وكانت ميا خليفة قد أكلقت شركتها “شيتان”، وهي شركة متتخصة في مجال المجوهرات وملابس للجسم، وأخبرت متابعيها بأنها “تصرخ داخليًا” بعدما قدمت أخيرًا هذه الشركة للعالم.

وققالت ميا، عبر خاصية “الاستوري” على “انستغرام”، إنها عملت بجد لعدة أشهر في إنتاج مجموعة من سلاسل الجسم الفاخرة وأساور وقلائد الكاحل.

وبعدما أعلنت عن مشروعها السري مؤخراً، قالت ميا إنها تكاد أن “تنفجر بفخر” بعدما سارع معجبوها إلى شراء منتجات شركتها.

وكالات