البوابة 24

البوابة 24

فضيحة مدوية.. محمد رمضان يظهر نائماً مع 3 فتيات شبه عاريات (صور)

محمد رمضان
محمد رمضان

شارك الفنان المصري محمد رمضان، برومو لأحدث أعماله الغنائية المثير للجدل، حيث ظهر خلاله نائماً مع 3 فتيات شبه عاريات على سرير، حيث كان يؤدي أحد المشاهد في الفيديو كليب.

اقرأ أيضاً:

ونشر رمضان، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، مقطع فيديو في ثوانٍ معدودات شملت كواليس عمله الفني الجديد الذي سوف يجمعه باليوناني “ستيفانو سبيتسي”.

IMG-20230718-WA0029.jpg
 

مشهد فاضح

وظهر الفنان المصري في بعض المشاهد نائماً مع 3 فتيات على سرير واحد، وهو ماجعله محلّ انتقادات غاضبة ومتحفظة على تصرفاته.

وظهرت إحدى الفتيات ممدّدة بشكل مثير على جسم رمضان، بينما اكتفت أخرى بارتداء حمالة صدر في اللون الأبيض وكانتا مستلقيتان على صدر رمضان الذي ارتدى أحد أثمن قلائده الذهبية في المشهد المذكور.

IMG-20230718-WA0027.jpg
 

موعد إصدار “تطبطب” محمد رمضان

“تطبطب” هو الاسم الذي أطلقه رمضان على الـ “ديو” الأول من نوعه مع اليوناني سبيتسي، والذي من المقرر أن يصدر على القناة الرسمية لكليهما على يوتيوب يوم 21 يوليو الجاري.

اقرأ أيضاً:

ووفقاً لما يظهر من البرومو الذي شاركه رمضان، فقد تمّ تصوير الفيديو كليب في اليونان تحديداً في العاصمة أثينا، حيث يظهر ‫المعبد الكبير في اليونان، معبد البارثينون الواقع على قمة اكروبوليس.

IMG-20230718-WA0028.jpg
 

وقوبل البرومو بردود فعل غاصبة من قبل جمهور رمضان، المصري والعربي، خاصة بسبب المشاهد الجريئة التي يبدو أن رمضان قد عمِل على تضمينها بشكل احترافي في عمله.

وكالات