البوابة 24

البوابة 24

ابن الفنان راغب علامة يثير الجدل مجدداً بعد ظهوره بإكسسوارات وطلاء أظافر (فيديو)

لؤي راغب علامة
لؤي راغب علامة

أثار الشاب لؤي علامة، ابن الفنان اللبناني راغب علامة، حالة من الجدل مرة أخرى، حيث ظهر في مقطع فيديو حديد له عبر حسابه على تطبيق تيك توك، بإطلالة صادمة.

وظهر لؤي في المقطع المتداول، وكان يضع طلاء أظافر باللون الأبيض ويرتدي الكثير من الإكسيوارات معظمها عبارة عن خواتم، وهو ما فاجأ الجمهور بشكل كبير.

اقرأ أيضاً:

وانتشر الفيديو على نطاق واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتلقى لؤي الكثير من الإنتقادات والهجوم الحاد من جانب المتابعين الذين أكدوا أنه تجاوز جميع الخطوط الحمراء .

حقيقة الفيديو المتداول 

إلا أنه بعد التدقيق في الفيديو، تبين أنه عبارة عن مشهد تمثيلي فقط، وأن اليدين الظاهرتين في المقطع تعود إلى رفيقته التي تحتضنه ولا تظهر وجهها، فتبدو اليدين وكأنها لابن راغب علامة في لقطة طريفة.

راغب علامة يدعم نجله

وأعرب الفنان راغب علامة عن دعمه لنجله خلال حفلته الأخيرة، ودعاه للصعود على المسرح ووجه رسالة نارية لمنتقديه قائلا: "في حملة عشوائية ضد لؤي بس هيدا الصبي كتير كتير قوي وموديل كبير في عالم الموضة".

اقرأ أيضاً:

وكانت تذاكر حفل الفنان راغب علامة، المقام في إطار فعاليات مهرجان قرطاچ الدولي قد نفذت، ومن المقرر أن يحيه الفنان يوم 5 أغسطس للقادم.

وأحيا راغب علامة، حفل غنائي برفقة الفنانة نانسي عجرم، بالعلمين الجديدة، وجاءت أسعار التذاكر بأسعار متفاوتة، حيث بلغ سعر الفئة الأولى 35000 جنيه لعدد 10 أفراد، بينما سعر الفئة الثانية 750 جنيها أما الفئة الثالثة بـ650 جنيها أما الفئة الرابعة والأخيرة بـ250 جنيها.

وكالات