البوابة 24

البوابة 24

اشتهر بقدرته الخارقة.. تفاصيل وفاة "طرزان الغربية" في مصر (فيديو)

محمد طارق
محمد طارق

سادت حالة من الحزن بين أهالي محافظة الغربية شمال مصر، وذاك خلال تشييع جثمان البطل الرياضي المصري الملقب بـ"طرزان الغربية" بسبب قدراته الخارقة.

 ورحل الشاب طارق محمد، الذي يمارس رياضة كمال الأجسام، ويشتهر بقوته وقدراته الخارقة، عن عالمنا أمس الأربعاء،

 سبب وفاة طرزان الغربية 

ولقب الشاب الرياضي مصرعه عقب تناوله جرعة منشطات زائدة مما تسبب في إصابته بأزمة قلبية حادة لفظ على أثرها أنفاسه الأخيرة.

وكان الشاب المتوفى يشتهر باستعراضاته التي كان يتمكن خلالها من جر وسحب شاحنات عملاقة بمفرده ورفع أطنان من الحديد وسحب 15 سيارة، وذلك في مدينة طنطا عاصمة المحافظة، وتمكن في إحدى المرات من سحب 4 شاحنات يبلغ وزنها ألف طن، مرة واحدة.

وأمرت النيابة بدفن الجثمان وتكليف الأجهزة الأمنية بسرعة الكشف عن تفاصيل الحادث وإجراء تحرياتها حول الواقعة.

وعكة صحية 

وقالت مصادر مقربة من أسرة الشاب، إنه تعرض لوعكة صحية بعد تدريب شاق مع زملائه، حيث شعر بدوار ولم يتمكن من الوقوف على قدميه وهذيان مفاجئ إثر تناوله عقاقير وأدوية منشطة، وهو ما دفع أفراد أسرته إلى نقله غبر سيارة إسعاف، ودخل مستشفى خاص وبقي بها أكثر من 18 ساعة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية جراء ارتفاع ضغط الدم والسكر.

واكدت المصادر، أنه تم تشييع جثمان الشاب بعد أداء صلاة الجنازة بمسقط رأسه بقرية حصة شبشير، ودفن بمقابر أسرته.

ودشنت أسرة الشاب الرياضي سرادق عزاء كبير له بمنطقة سوق قحافة لاستقبال المعزين من زملائه اللاعبين في مجال ألعاب القوى البدنية، وسيطرت مشاهد الحزن على وجوه جميع الحاضرين من أفراد أسرته والجيران وزملائه.

ونعى زملاء البطل رحيله المفاجئ بعبارات الحزن والأسى والدعاء له بكلمات عديدة، من بينها "ربنا يرحمك يا طارق ويسكنك فسيح جناته يا رب العالمين، في الجنة ونعيمها، وربنا يصبرنا على فراقك" .

يشار إلى أن البطل الراحل كان يحظى بمحبة الآلاف من الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و35 سنة، كونه كان المسئول الأول عن تدريبهم وتأهيلهم رياضياً.

العربية