البوابة 24

البوابة 24

هجوم على أمل سمير بعد تصرفها الإنساني تجاه مربية نجلتها.. ما القصة ؟ (فيديو)

أمل سمير
أمل سمير

بالرغم من تصرفها الإنساني تجاه مربية نجلتها، فقد تعرضت البلوجر المصرية أمل سمير لهجوم لاذع من قبل متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل القصة 

وبدأت القصة، بدعوة تلقتها أمل وزوجها لحضور حفل زفاف، ووثقت أمل التي يتابعها 5 مليون شخص موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، استعدادها لحضور الحفل، إلا أنها ظهرت هذه المرة وهي تحمل طفلتها وبجانبها المربية الخاصة بها.

وقالت أمل، إنها ستحضر الزفاف هذه المرة برفقة المربية الخاصة بنجلتها، وأنها لن تحضر لمجرد الاعتناء بطفلتها، ولكنها أردات أن تشعرها بأنها مثلهم، فأحضرت لها فستان سهرة، ووضعت لها مكياج مثلها.

وبالفعل ذهبا سويا إلى حفل الزفاف، وظهرت المربية وهي ترقص بعفوية وتبدو عليها علامات السعادة البالغة، وعلى مدار اليوم كانت أمل توثق تفاصيل الحدث، وقامت بنشر مقاطع الفيديو على جميع حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

هجوم غير متوقع 

وكانت المفاجأة بأن رو مواقع التواصل الاجتماعي شنوا هجوم لاذع على البلوجر أمل سمير، وقالوا لها إن صدقة السر أعظم من صدقة العلن.

ودافع حليم زوج امل عن زوجته قائلا: "هي اللي جت قالتلي ما تيجي نحسسها إنها زيها زي كل الناس اللي في الفرح، وبدل ما تلبس بنطلون جينز ولا قميص تلبس زيها زي اي بنت في الفرح".

القاهرة 24