البوابة 24

البوابة 24

فيديو: بعد تغريمه 6 ملايين جنيه للطيار..محمد رمضان يرمي الدولارات في الماء

الفنان محمد رمضان والطيار أشرف أبو اليسر
الفنان محمد رمضان والطيار أشرف أبو اليسر

نشر الفنان محمد رمضان فيديو له فور نشر قرار المحكمة عبر وسائل الإعلام المصرية بتغريمه 6 ملايين جنيه لصالح الطيار أشرف أبو اليسر.

حيث ظهر في الفيديو قام بنشره عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" وهو في مسبح بيته ، ممسكاً بيده كأساً من العصير، وبعدها قام برمي الدولارات في الماء، مما اعتبر البعض بأنه رد فعل مستفز من محمد رمضان بعد قرار المحكمة، واللافت أن الفنان الشاب لم يعلق رسمياً على قرار المحكمة حتى الآن.

تفاصيل القضية

حيث قالت المحكمة الاقتصادية في مصر كلمتها الأخيرة، بشأن القضية التي رفعها أشهر طيار في مصر، الطيار أشرف أبو اليسر، الذي قام برفع قضية على الفنان محمد رمضان يطالبه بتعويض مالي 25 مليون جنيه.

وتعود هذه القضية، للضرر الناجم عن فصل الطيار الشهير من وظيفته، عندما قام محمد رمضان بنشر صورة له من قمرة القيادة، مما تسبب في أزمة كبيرة وصلت للإعلام والقضاء.

181889.jpg
 

وبناء عليه ألزمت المحكمة الفنان محمد رمضان، بدفع تعويض مالي قدره 6 ملايين جنيه للطيار، بعد تقديم مذكرة للمحكمة تفيد بأن الفنان محمد رمضان استغل صورته في قمرة القيادة في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له أسماها "مش بتفتيش في المطار"، وبناء عليه قامت هيئة الطيران المدني بعقاب الطيار المدني أشرف أبو اليسر بسحب رخصته مدى الحياة لانتهاكه معايير السلامة أثناء.

يذكر أن الفنان محمد رمضان سيشارك في السباق الرمضاني من خلال مسلسل موسى وتشاركه البطولة الفنانة سمية الخشاب.

روسيا اليوم