البوابة 24

البوابة 24

عبد المنعم عمايري بعد قضاء حاجته أمام الكاميرا..قُبل حميمة قريباً.. وأمل عرفة تعلق

الفنان السوري عبد المنعم عمايري
الفنان السوري عبد المنعم عمايري

أطل الفنان السوري عبد المنعم عمايري في أول ظهور إعلامي له بعد حالة الجدل الشديدة التي أثيرت مؤخراً، من خلال برنامج "المختار" عبر أثير إذاعة "المدينة".

كشف العمايري عن رأيه في اللقطة التي ظهر فيها من خلال مسلسل "قيد مجهول" وهو يجسد دور مريض نفسي، ويقوم بقضاء حاجته أمام الكاميرا، وهو جالسا على المرحاض يقول: "ظهوري في الحمام كان من ضمن السياق الدرامي" للمسلسل.

cMHzn.jpg
 

وتابع عمايري: "كل من تحدث عن إظهار خلفيته للناس ووصف المشهد بالإباحي هو مخطئ، وذلك لأنه ضد تجسيد المشاهد الإباحية في الأعمال الدرامية".

وأضاف عمايري حول الضجة التي أثيرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي يقول: "من غير الممكن أن أظهر عارياً تماماً في أي مشهد، وذلك لأن هناك حدودا في المهنة، كما أنه من الواجب توفر مبرر درامي لأي مشهد يتم عرضه في أي مسلسل."

الجدير أن مسلسل "قيد مجهول من تأليف لواء يازجي ومحمد أبو لبن، ومن إخراج السدير مسعود.

bd_lmnm_myry_mn_lmslsl.jpg
 

موقف أمل عرفة

وبدورها علقت الفنانة أمل عرفة وزجته السابقة من خلال صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تقول: "شغلك فوق الدهشة. بس الناس مجرد ما انكتب عنوان بيسوقوا فيها حتى لو ما كتبت أي رد يا عبد هنن ألفوا وكتبوا، بس الحق ما بيضيع".

وتابعت: "بهنيك من قلبي عالعمل وعالشغل اللي بيرفع الراس، اشتقنا نقول الله على عمل سوري سوري".

يذكر أن الفنان عبد المنعم عمايري شارك مؤخراً في فيلم سينمائي سيطلق قريباً، مشيراً إلى أن الفيلم فيه الكثير من القبل الحميمية لكنها تخدم السياق الدرامي.


 

فوشيا