البوابة 24

البوابة 24

تعليق ناري من أمير سعودي على تغريدة تتهم المملكة بـ"شراء" المشاهير المصريين

تعليق ناري من أمير سعودي
تعليق ناري من أمير سعودي

أثيرت حالة كبيرة من الجدل عقب تداول "تغريدة" انتقدت ما وصفه "شراء" النجوم والمشاهير المصريين، على رأسهم اللاعب محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، مما دفع الأمير السعودي، عبد الرحمن بن مساعد، للرد بشكل لاذع.

تعليق أمير سعودي على شراء المشاهير المصريين

وفي هذا الإطار، رد "بن مساعد"، على "تغريدة" كتبها صاحب حساب يدعى "Great Eagle" على منصة "إكس"، جاء فيها: "اشتروا الموسيقيين المصريين.. اشتروا المغنين والفنانين المصريين.. اشتروا أثريين مصريين.. اشتروا إعلاميين مصريين.. أخدوا ثقافات مصرية.. هيموتوا على صلاح.. الي هيعمل لدوريهم أعلى مشاهدات هم الجمهور المصري. والي بيثقفهم ويفهمهم عالمية هم المصريين".

وأكد "الأمير السعودي"، في "تغريدة" عبر حسابه على منصة "إكس"(تويتر سابقًا)، على احترامه لمصر، قائلًا: "نحترم مصر ونجلها (أكثر منك بالتأكيد) فنحن لا نرى أن الموسيقيين المصريين يباعون لنشتريهم ولا نرى أن المغنين والفنانين المصريين يباعون لنشتريهم ولا نرى أن الإعلاميين المصريين يباعون لنشتريهم".

 وتابع "بن مساعد": "أما الثقافة المصرية فنستفيد منها نعم ونفخر بها كما نستفيد من أي ثقافة في العالم، ولذلك نسير بخطى سريعة في التطور والنمو والتقدم، ولا نشغل نفسنا بمراقبة ما يفعله الآخرون، بل ننشغل في تطوير بلادنا وشعبنا ولذلك تقدمنا ونتقدم وسنتقدم أكثر بعون الله وفضله ثم بعزيمة شعب عظيم وقيادة عظيمة".

شراء محمد صلاح

وفيما يتعلق بلاعب الكبير "محمد صلاح"، قال "بن مساعد": "الأمير فنحن لا نسعى لشرائه بل لشراء عقده الذي بيع لأكثر من نادي منذ أن كان في نادي "المقاولون" إلى أن وصل لليفربول وأصبح من أهم لاعبي العالم لذلك سعينا لشراء عقده ليساهم في الخطة الموضوعة لجعل الدوري السعودي من اهم خمس دوريات في العالم وسيكون كذلك وستراه وستعلق عليه بتعليق يفوق حنق تعليقك هذا".

واختتم "الأمير"، تغريدته قائلًا: "جاء صلاح سيضيف للدوري السعودي وسنسعد به بين أهله وفي بلده وإن لم يأت لن يتأثر المشروع الرياضي السعودي وستتحقق أهدافه بعون الله ورغم أنفك.. كل الاحترام والحب والتقدير لمصر وكل ما عكس ذلك هو لك".

والجدير بالذكر أن الأمير عبد الرحمن بن مساعد، كتب "تغريدة" أخرى، قال فيها: "نقطة أخيرة: للتو تنبهت أنك تقول اشتروا أثريين مصريين ؟!!!.. (اشرح لي ازاي يا منقرع..)".

 

تويتر