البوابة 24

البوابة 24

السفير أبو زيد يقدم واجب العزاء بضحايا الزلزال الذي ضرب المغرب

السفير أبو زيد يسجل تعازيه بضحابا الزلزال
السفير أبو زيد يسجل تعازيه بضحابا الزلزال

قدم السفير الفلسطيني وعميد السلك الدبلوماسي العربي والأجنبي لدى جمهورية كازاخستان د. منتصر أبو زيد، التعازي، لنظيره المغربي بضحايا الزلزال العنيف الذي ضرب المغرب.

حيث قام السفير أبو زيد بزيارة إلى مقر سفارة المملكة المغربية في العاصمة الكازاخستانية أستانا لتقديم واجب العزاء في ضحايا الزلزال الذي ضرب الأراضي المغربية مساء يوم الجمعة الماضي،وقدم التعازي بإسمه ونيابة عن كادر سفارة دولة فلسطين لدى كازاخستان ، لسفير وكادر سفارة المملكة المغربية الشقيقة بضحايا الزلزال العنيف الذي ضرب عددا من الأقاليم والمدن في المملكة المغربية الشقيقة، موقعا الألآف من الضحايا بين وفيات ومصابين.

وسجل أبو زيد كلمات الرثاء في كتاب التعازي الذي فتحته السفارة لتلقي التعازي بهذا المصاب الجلل العظيم ، وأعرب السفير أبو زيد لنظيره المغربي ولكادر السفارة ، عن الألم والحزن والتضامن والتعاطف معهم بهذا الحادث الأليم.

وتقدّم السفير أبو زيد للشعب المغربي الشقيق ولعائلات الضحايا، بأحر التعازي القلبية والمواساة الأخوية؛ سائلًا المولى عز وجل، أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يمنّ على الجرحى بالشفاء العاجل، مؤكدا ثقته بأن تتجاوز المغرب الشقيق آثار هذه الكارثة الطبيعية.

 

IMG-20230911-WA0031.jpg


IMG-20230911-WA0034.jpg


IMG-20230911-WA0033.jpg


IMG-20230911-WA0035.jpg
 

البوابة 24