البوابة 24

البوابة 24

شاهد: أحدث ظهور لـ نجلاء فتحي بعد غياب طويل.. كيف تغيرت؟ (صورة)

نجلاء فتحي
نجلاء فتحي

ضجت منصات التواصل الاجتماعي، بصورة جديدة للفنانة المصرية، نجلاء فتحي، في أحدث ظهور لها وذلك بعد غياب سنوات طويلة.

أحدث ظهور لنجلاء فتحي

وبحسب "الصورة المتداولة"، ظهرت الفنانة الشهيرة وهي تقف أمام مدخل العمارة التي تسكن بها، وقد تم تعليق لافتة جديدة تحمل اسم زوجها الراحل حمدي قنديل، أمام منزله.

1.JPG
 

وارتدت "نجلاء" ملابس كاجوال وهي تي شيرت أسود مع جينز أزرق ونظارة شمسية، وتفاعل العديد من رواد "السوشيال ميديا" مع الصورة، وانهالت التعليقات عن شكل الفنانة التي حافظت على جمالها ورشاقتها رغم التقدم بالعمر، لافتين إلى أنها تغيرت قليلاً.

استغاثة نجلاء فتحي

والجدير بالإشارة أن الظهور الحديث لـ "نجلاء فتحي"، جاء بعدما أعلنت أن وزيرة الثقافة المصرية استجابة لاستغاثتها، بعد طلبها تركيب لوحة جديدة باسم زوجها الكاتب الكبير "حمدي قنديل"، والتي كتب عليها "هنا عاش حمدي قنديل" على مدخل العمارة الخاصة به في مصر الجديدة، وتحديداً في شارع الميرغني.

هنا عاش حمدي قنديل

2.JPG
 

ووفقًا لما ذكرته الصحف المحلية، أكدت "نجلاء" إن وزارة الثقافة، استجابت فورًا  لطلبها بإعادة تركيب لافتة مكتوب عليها "عاش هنا" التي تحمل اسم زوجها الكاتب والإعلامي الكبير الراحل حمدي قنديل، بعد سرقتها.

والجدير بالذكر، أن الجهاز القومي للتنسيق الحضاري برئاسة المهندس محمد أبو سعدة قرر إعادة تركيب لوحة "عاش هنا" أمام منزل "حمدي قنديل" بدلًا من اللوحة المسروقة، بعد تعليمات وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني.

العربية