البوابة 24

البوابة 24

إعلامية مصرية تدخل في غيبوبة 3 أشهر بسبب مرض خطير.. طالع التفاصيل 

إعلامية مصرية
إعلامية مصرية

دخلت الإعلامية المصرية سارة حسن ، التي اختفت عن الساحة منذ فترة طويلة بسبب مرضها، في غيبوبة لمدة 3 أشهر بسبب سرطان المخ.

تفاصيل حالتها الصحية 

وقررت الإعلامية المصرية دينا يحيى، أن تكتب عن زميلتها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك"، لافتةً إلى أن زميلتها وصديقتها سارة حسن منذ 3 أشهر وهي في غيبوبة تامة، بسبب معاناتها من سرطان المخ.

وتابعت: "للأسف عجز الأطباء عن العلاج.. وسارة دلوقتي بين ايدين ربنا.. مش محتاجة غير الدعاء"، وهو الأمر الذي أصاب الجميع بالحزن، طالبة من متابعيها الدعاء لزميلتها، خاصة أن الدعاء يغير القدر، متمنية أن تعود زميلتها كما كانت في كامل صحتها وعافيتها.

f3e620df-2221-45aa-953d-8fdd99f1fd38.jpg
 

سرطان المخ

وتعاني الإعلامية المصرية سارة حسن منذ فترة طويلة من سرطان المخ، حيث خضعت من قبل لعملية جراحية في المخ من أجل إزالة ورم خبيث.

وكانت أعلنت العام الماضي عودتها لتلقي جرعات علاج الكيمياوي، ولكن هذه المرة بجرعات مكثفة، وطلبت من أصدقائها ومحبيها الدعاء لها من أجل تجاوز هذه المحنة الصحية الصعبة.

وظهرت سارة حسن في الصور التي نشرت لها خلال فترة المرض، وهي في حالة صعبة، بسبب تأثير جرعات الكيمياوي على جسدها، إلا أنها كانت متماسكة وتطلب من الجميع الوقوف إلى جوارها ومساندتها في محنتها بالدعاء.

الفن