البوابة 24

البوابة 24

مدرب "ليفربول" يصف حجم المنافسة مع "أستون فيلا" بسبب صفقاته

يورغن كلوب الألماني مدرب ليفربول الانجليزي
يورغن كلوب الألماني مدرب ليفربول الانجليزي

غزة - البوابة 24


أعرب مدرب ليفربول الألماني "يورغن كلوب"، أمس الجمعة، عن قوة الصفقات المنافسة التي عقدها "أستون فيلا" في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث أن المستوى الحالي لـ"أستون فيلا" يجعله يتأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

 

ويأتي "أستون فيلا" في المركز التاسع بواقع 44 نقطة في رصيده من 29 مباراة، ويبتعد بواقع 7 نقاط عن تشلسي صاحب المركز الخامس، الذي لعب 30 مباراة ويشغل مركزاً مؤهلًا لدوري أبطال أوروبا، وأيضاً بـ5 نقاط عن ليفربول الذي يأتي في المركز السابع.


وصرَّح "كلوب" في حوارٍ صحفي قبل مواجهة "أستون فيلا" السبت: "بالطبع ينافس فيلا بقوة على اللعب في مسابقة أوروبية الموسم المقبل، إنه فريق جيد جدا وأبرم صفقات ممتازة، وساعد أولي واتكينز وروس باركلي الفريق وأيضا ماتي كاش. يملك بالفعل تشكيلة قوية تؤهله للمنافسة على اللعب في أوروبا".


يعتبر "أستون فيلا" الفريق الأول الذي يستطيع الفوز على ليفربول الذي حمل اللقب في وقت سابق هذا الموسم على أرض "فيلا بارك"، وكان قد سجَّل "واتكينز" ثلاثة أهداف في فوزٍ كبير بـ7 أهداف لـ"أستون فيلا" مقابل هدفين لـ"ليفربول" الأمر الذي أدى إلى اعتراف كلوب بأن هذه المباراة كشفت له مشاكل كبيرة في فريقه.


وقد وصف المواجهة قائلاً: "بدت المباراة مهرجان أهداف في تلك الليلة وحصل واتكينز على دفعة معنوية هائلة"، وأضاف عن "واتكينز": "إنه مهاجم خطير، كانت صفقة جيدة جداً، إنه لاعب قوي ويمكنه الارتقاء عالياً، ويمتاز أيضاً بالسرعة الشديدة، إنه لاعب متكامل".


وسيدخل ليفربول في مواجهة كروية يوم السبت، وقد خسر آخر 6 مواجهات، ذلك عقب خوضه لـ68 مواجهة خلال الدوري دون أي هزيمة تذكر، ويرغب "كلوب" في التخلص من ذلك الرقم السيء لتعداد خسارته، حيث أنه رقم قياسي سلبي بحق ليفربول.


وصرَّح مدرب ليفربول: "لم تكن نتائج الفريق جيدة على ملعبه. يجب أن يتغير هذا الأمر. لا أعتقد أن مبارياتنا الأخيرة على ملعبنا سيكون لها تأثيرات كبيرة علينا".


كما أن "كلوب" قد أشار إلى عدم معاناته من أي إصابات بعد هزيمته أمام ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفٍ وحيد في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، وذلك الثلاثاء، إلا أنه ينتظر تقرير الفريق الطبي بشأن اللاعبين في وقت لاحق.

سكاي نيوز