البوابة 24

البوابة 24

حاخام يهودي يفتح النار على نتنياهو: "كافر والتوراة لا تسمح باحتلال فلسطين"

حاخام يهودي
حاخام يهودي

ناشد عميد حركة ناطوري كارتا في بريطانيا، الحاخام "حاييم سوفير"، روسيا بالتدخل وإرسال جيش إلى غزة للدفاع عنها، مشدداً على أن إسرائيل ليس لها حق في الوجود والتوراة لا تسمح باحتلال فلسطين.

"ندين مذبحة غزة"

images (2).jpeg
 

وأردف "سوفير"، في حديث إلى برنامج "قصارى القول" عبر "RT ": : "ندين مذبحة غزة، قتل 12 ألف شخص أغلبيتهم نساء وأطفال، هذه مذبحة، وعلى دول العالم وخصوصا روسيا والولايات المتحدة إرسال جيش دولي للدفاع عن حقوق الأبرياء الفلسطينيين، ويمنع استمرار المذبحة".

وأكد "سوفير": "أننا نرحب بالهدنة ولكنها للأسف مؤقتة، وسمعنا تهديدات جديدة من الصهاينة بأنهم سيدمرون غزة. نحن نتمنى أن نرى الفلسطينيين في غزة وهم يبنون منازلهم التي دمرتها قوات الإرهاب الصهيونية".

ولفت "الحاخام اليهودي"، إلى أن "أغلبية سكان غزة هم لاجئون طردهم الصهاينة عام 1948، نتمنى من أمريكا تنفيذ قرار 194 بحق العودة لـ7 مليون فلسطيني للعودة إلى فلسطين لحياتهم وبلادهم التي طردهم الصهاينة منها".

نتنياهو كافر ووالده كافر

نتنياهو
 

أما عن بنيامين نتنياهو، رئيس الوزراء الإسرائيلي، قال "سوفير": "كافر، ويأكل لحم الخنزير وكل ما هو ممنوع على اليهود أكله، هو كافر ووالده كافر"، مشيراً إلى أن "الحاخامات الذين يتحدثون عن أن التوراة تتيح لهم قتل الأطفال والنساء يخدمون القضية الصهيونية. التوراة لا تسمح باحتلال فلسطين والشعب الفلسطيني، قتل الأبرياء أمر بشع، وهذا أمر مرفوض".

وأكد "سوفير"، أن "تل أبيب ليس لها حق الدفاع وحق الموجود وهذا الأمر مكتوب 100 بالمئة في التوراة".

السر وراء دعم أمريكا لإسرائيل 

بايدن.webp
 

واستطرد "الحاخام اليهودي": "الدولة الصهيونية جزء من أمريكا.. هؤلاء المسيحيون الإنجيليون يدعمون الدولة الصهيونية لأنهم يؤمنون بأنه إذا أسس اليهود دولة في فلسطين سيأتي المسيح عيسى ويغير دينهم اليهودي إلى المسيحي، هذا الأمر ليس سرا.. فهم لا يدعمون الصهاينة لأنهم يحبون اليهود".

وتابع "الحاخام": "نتمنى إزالة الدولة الصهيونية وأن نعيش يهود ومسلمين في فلسطين وكل مكان في العالم، للأسف هناك يهود صهاينة زورا التوراة .. النجاح يكون بحياة مشتركة مع الفلسطينيين".

ممنوع قيلم دولة صهيونية 

وشدد "الحاخام"، على أن "ترجمات التوراة هي صحيحة 100٪، والتي تنص على أن قيام الدولة الصهيونية في فلسطين ممنوع، رب العالمين طردنا من هذه الأرض المقدسة، ولدينا أمر إلهي بأن نعيش مع المسلمين تحت جناحهم بسلام وتعايش، ممنوع أن نقيم دولة صهيونية في فلسطين أو أمريكا أو أوروبا".

واختتم الحاخام "حاييم سوفير"، حديثه قائلاً: "هناك توراة واحدة من النبي موسى وتشدد على أن نعيش مع المسلمين، لا حل آخر لليهود، دون أي هوية صهيونية أو هوية وطنية خاصة، لا يوجد أي ترجمة للتوراة تتيح قتل الأبرياء وقيام الدولة الصهيونية".

روسيا اليوم