البوابة 24

البوابة 24

أديب لرمضان "لو محدش رباك أنا هربيك" والأخير يبرر القصد من فيديو الدولارات

محمد رمضان وعمرو أديب
محمد رمضان وعمرو أديب

أعرب الإعلامي عمرو أديب عن استياءه بعد الفيديو الذي نشره الفنان محمد رمضان من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام يقول بس يا بابا من خلال شخصية الأسطورة.

موقف عمرو أديب

أطل عمرو أديب يتحدث عن رفعه قضية ضد محمد رمضان يقول: "لو مش متربي في اللي ممكن يربيك" ومؤكداً على أن محاميه الخاص سيتولى مهمة رفع القضية المتمثلة بالمحامي طارق جميل سعيد، لإساءته له.

ونذر الإعلامي عمرو أديب أن أي مبلغ مالي سيتحصل عليه من الفنان محمد رمضان سيقدمه مساعدة لمستشفى أبو الريش للأطفال، متحدياً يا أنا يا أنت مبيناً أنه سيأخذ حقه بالقانون، لأنه رجل يأخذ حقه بأدب، لأنه ليس قليل الأدب.

وتابع البوابة 24  رد الفنان محمد  رمضان خلال الساعات القليلة الماضية من خلال برنامج مساء dmc حقيقة الفيديو الذي تم تداوله وأثار ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بأنه فيديو الدولارات هذه لقطات إعلانية لفيديو كليب سيتم نشره ليلة عيد الفطر القادم.

رد محمد رمضان

وبين محمد رمضان، أن هذا ضمن الحملة الإعلانية للفيديو، بالاتفاق مع الشركة، بأن يقوم بالترويج بشكل دوري للفيديو، وتزامن نشر لقطة من الفيديو، مع قرار المحكمة.

وأكد محمد رمضان احترامه للقضاء المصري، وهناك جولات أخرى فيما يخص 6 مليون جنيه، وليس بأمر نافذ بعد.

وأوضح رمضان أن الدولارات المستخدمة مزيفة، والتصوير كان في إحدى فنادق دبي، مع مخرج هندي.

وكشف رمضان أن يتعرض دائما لحملة من الهجوم هدفها تشويهه لأنه فنان ناجح.

الجدير بالذكر أن محمد رمضان سيشارك في السباق الرمضاني للعام الجاري بمسلسل صعيدي يحمل اسم موسى وهو ملحمة تاريخية، ترصد موقف الصعيد من الحروب التي جابت مصر منذ الحرب العالمية الثانية.

البوابة 24