البوابة 24

البوابة 24

بعد وقف مسلسل أحمس..تعبير مستفز من محمد رمضان تجاه الفنان عمرو يوسف

الفنان محمد رمضان والفنان عمرو يوسف
الفنان محمد رمضان والفنان عمرو يوسف

علق الفنان المصري محمد رمضان من خلال برنامج "مساء دي ام سي" على توقيف المسلسل التاريخي "أحمس" وحول الانتقادات التي وجهت له بعد نشرته صورته بالزى الفرعوني تفاعلاً منه مع قرار وقف المسلسل يقول: " تم نشر الصورة بمناسبة موكب المومياوات وليس بسبب المسلسل الذي تم وقفه."

وأشار محمد رمضان أنه منذ بداية دخلوله عالم الفن وهو يحلم بتجسيد دور الشخصية التاريخية "أحموس" وأعرب عن سعادته بتصريحات زاهي حواس بأن رمضان هو أنسب شخصية ممكن أن تقوم بدور "أحمس".

وتابع رمضان: "شخصية أحمس دي طموحي من أيام مسرح المدرسة.. وأحمس ده بتاعنا كلنا، هو خال الممثل الزميل؟".

وبين رمضان أنه يقوم بعمل بحث كبير حول أي عمل درامي يعمل به، ويتجلى ذالك بوضوح عندما يتم تقديم عمل درامي لفنان اجتهد في تقديم الشخصية، وفنان آخر لم يبذل جهداً كبيراً في الشخصية.

والجدير أن محمد رمضان أعلن أنه يتمتع بمظاهر النجومية التي يتمتع بها أي نجم عالمي يقول: " النجم يجب أن يكون شخص مدهشا وسيارته يحب أن تكون مدهشة للناس.. وصفات مهنتي يجب أن أكون مدهش، والاختلاف يجب أن يكون من صفات الفنان".

وقال محمد رمضان: "الغرور ليس من صفاتي، وأنا أفتح حضني لجمهوري قبل ما جمهوري يفتح أحضانه لي، وأنا سعيد أن أكون مطبق شروط النجومية الموجودة في العالم، وأسطول عربياتي مش أقل مع أي نجم في أمريكا".

والجدير أن محمد رمضان سيقدم شخصية موسى خلال السباق الرمضاني للعام الجاري 2021.

البوابة 24