البوابة 24

البوابة 24

صور: زينة تجبر أبطال مسلسها من الإنسحاب لهذا السبب

زينة والفنان أحمد السعدني
زينة والفنان أحمد السعدني

استفز تيتر مسلسل "كله بالحب" بطولة الفنانة المصرية زينة، الأبطال المشاركين معها في المسلسل، مما أجبرهم على إعلانهم عبر صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي الانسحاب من المسلسل.

ويعود السبب بظهور إسم زينة على تيتر المسلسل 4 مرات، وتأتي هذه الأزمة مع عرض الحلقة الأولى من المسلسل، مع بداية أول أيام شهر رمضان المبارك للعام الجاري 2021.

Ey2n0IDWUAMePWT_20210413154549.jpg
 

رد أبطال العمل

وفي رد فعل سريع قرر بطل المسلسل أحمد السعدني عن انسحابه من العمل بشكل رسمي، وهدد بتقدم شكوى إلى نقابة المهن التمثيلية، ضد شركة إنتاج المسلسل لعدم التزامها بالعقد المبرم بينهم يقول: "أعلن بشكل رسمي انسحابي من المسلسل (المهزلة) وتقدمي بشكوى رسمية للنقيب الدكتور أشرف زكي".

Ey2oBRmXAAAvD-R_20210413154535.jpg
 

وتابع: "هذه الدعوة ستكون ضد شركة الإنتاج، للخرق الواضح للعقد الموقع مع الشركة متمسكاً بكافة حقوقي المادية وآسف للإزعاج مرة أخرى ورمضان كريم".

أما الفنان المصري مصطفى درويش أعلن انسحابه من العمل وكتب يقول: "أعلن انسحابي من مسلسل كله بالحب ورفع قضية على الشركة المنتجة لإخلالها بشروط التعاقد".

وكتب في تدوينة أخرى يقول: "هو في شركة تحط اسم ممثلة ونجمة عمل 4 مرات على التتر، ماكنتوش سميتوه كله بالحب، كنتوا سموه كله بالزينة، غلطة ندمان عليها فعلًا وأنا بعرف آخد حقي كويس وبطريقتي".

Ey2n3CwWEAIsEPP_20210413154554.jpg
 

والجدير أن الفنانة صابرين هي أحد أبطال العمل، وحتى هذه اللحظة لم ترد على ظهور اسمها بهذا الشكل على تيتر المسلسل، ومن جهتها التزمت زينة الصمت حتى هذه اللحظة.

البوابة 24