البوابة 24

البوابة 24

بتهمة الخطف وهتك عرض 6 فتايات.. القبض على طبيب مصري وزوجته

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

هزت واقعة إختطاف 6 فتيات مصريات وهتك عرضهن أرجاء محافظات القاهرة، لغرابتها، وأسبابها الغير واضحة.

وبحسب موقع العربية أن الطبيب مايكل فهمي وزجته، قاما باستدراج البنات الصغيرات مستغلان صغر سنهن وأخذهن إلى عيادتهما الخاصة.

وتم إلقاء القبض من قبل النيابة العامة على الطبيب مايكل فهمي وزجته وإحالتهم إلى محكمة الجنايات لمعاقبتهما عما نُسب إليهم.

هتك عرض 6 فتايات 

تفاصيل الواقعة، وفيها المتهم الأول الزوج الذي قام بخطف 6 فتيات بالتحايل، باستغلال صغر عمرهن واستدراجهن إلى مسكنه وعيادة خاصة له، وهتكه عرضهن بالقوة بإيهامهن باحتياجهن لعلاج وفحص خاصٍ تمكن من خلاله من إتمام جريمته.

وبحسب تصريحات النيابة أن زوجته من كانت تساعده وتمهد له الظروف، خاصة عندما كان الأطفال يشاهدونها وذويهم شعروا بالطمأنينة في نفوسهم تجاه المتهم وأساليب علاجه، فمكنته بذلك من الانفراد بهن وارتكاب جرائمه.

أدلة الجريمة في منزل الزوجية

وبحسب حسب تصريحات النيابة التي استندت على إرتكاب الطبيب وزجته الجريمة بعد شهادة 12 شاهداً ضدهما، وبعد مداهمة بيت الجناة عثر النيابة بعد تفتيش المنزل على رسائل مكتوبة من المجني عليهن، وأقراص مدمجة تحوي مقاطع جنسية من الجرائم التي ارتكبها المتهم.

وتم فحص حاسوب المتهميْن وهاتفيهما وما فيهما من محادثات وتسجيلات صوتية ومرئية وصور، وما ثبت من إفادة دار الكتب والوثائق القومية من تأليف المتهم كُتيبا تضمن صفات ادعى بها أمام المجني عليهن على خلاف الحقيقة.

وكشفت نقابة الأطباء وإدارة العلاج الحُر من عدم تسجيل المتهم بأي درجة علمية أو منشأة طبية خاصة، وعدم الاستدلال على عيادة مصرح له بها.

العربية