البوابة 24

البوابة 24

بعد اتهامه بالخيانة..زوج هالة صدقي يرد على تصريحاتها في "شيخ الحارة"

زوج الفنانة هالة صدفي
زوج الفنانة هالة صدفي

أثارت حلقة الفنانة هالة صدقى من خلال برنامج "شيخ الحارة والجريئة" في أولى حلقاته بالموسم الرمضاني الجديد، بعد تناول البرنامج تفاصيل من حياتها  الخاصة، وتحديداً علاقتها بزوجها الحالي، وكشف خيانته لها.

وكان أول رد فعل من زوج الفنانة هالة صدقي المنفصلة عنه، من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" معقباً على الصور التي وضعها "شيخ الحارة" أمام هالة يقول: "دي الصور اللي البرنامج الفاشل بتاع النهارده، كان منزلهم علي أساس هما جابو حاجه خطيره جدا".

من هن هؤلاء النساء

وتابع يقول: " احب اعرفكم يا فشله ان دي صديقتي العزيزة Pamela Hasselhoff من أشهر ممثلات Hollywood اللي لا انتي ولا هي تقدروا حتي تتصورا معاها".

وبحسب روسيا اليوم أكمل في نفس السياق: "أما الصورة التانية يا فشله فهي بعض الزملاء في العمل ولو دققتو النظر بكون لابس uniform الشغل وانتظروا المفاجاءت!".

ومن جهتها كشفت الفنانة هالة صدقي عن معاناة أطفاله من أسلوب أبوهم في التعامل معهم، مما اضرهم لتغير اسمائهم في المدرسة، مستبدلينه باسم أمهم هالة صدقي.

وكشفت هالة أنها لن تنوي الزواج مرة أخرى، خاصة وأن اختياراتها في الرجال سيئة وسببت لها الكثير من المشاكل، مؤكدةً أن زوجها الثاني والحالي، كان سبباً في وفاة والدتها التي جاءت لها كومة سكر بسبب سوء المعالمة المستمرة.

9999068460.jpg
 

.

روسيا اليوم