البوابة 24

البوابة 24

بعد "أجري تقيل على مصر" ميريام فارس في إعلان رمضاني مصري.. ومشاهير مصر يهاجمونها

الفنانة اللبنانية ميريام فارس
الفنانة اللبنانية ميريام فارس

هاجم مشاهير مصر الفنانة اللبنانية ميريام فارس بعد ظهورها في إعلان رمضاني غنائي، لإحدى الشركات العقارية الكبرى في مصر، بجانب الفنان المصري آسر ياسين.

وجاء هذا الهجوم بعد الأزمة التي أشعلتها ميرايام فارس في مهرجان موازين عام 2019.

16368179111618418712.jpg
 

سعادة ميريام فارس

تعود ميريام لمصر بعد 3 سنوات لمصر بإعلان جديد، وكتبت على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي تقول: "أنا فرحانة كتير بالنجاح يلي حققته الأغنية والإعلان. . فرحانة كتير إني أكون Trending في مصر بعد أقل من ٢٤ ساعة من طرح الإعلان. وحشاني يا مصر."

مشاهير مصر معترضون

من جهتهم أشعل مشاهير مصر تويتر رفضاً لوجود ميريام فارس في مصر، لتقدم إعلاناً رمضانياً، لتعلق منة فضالي تقول: "الله مش مصر كانت كوخه وأنتي كتير وغالية على مصر؟ دلوقتي وحشاني يا مصر، يا لهوي أصل فلوس مصر حلوة مش كدة العيب مش علي كي. . بس مصر بقي مش فرحانة بيكي مصر خط أحمر".
 

أما الفنان الشاب أحمد الشامي علق يقول: "هي مش ميريام فارس قالت إن هي بقي سعرها تقيل على مصر، هو إيه اللي جابها تأني."

ومن جهته علق نجم مسرح مصر الفنان كريم عفيفي يقول: "هي مش قالت إنها تقيله على مصر. . جاية تعمل إعلانات عندنا ليه".

وفي نفس السياق عقبت عبير صبري تقول: "العيب مش عليها العيب على مصر اللي بيغلطوا فيها والمصريين يرجعوا يجيبوها، مع أنها مش إضافة."

وجاء تعليق ريهام سعيد ساخرةً: "وكان أجرها كثير على مصر. . يل ما هي أم الدنيا خلينا إحنا الكبار."

سبب الأزمة

الجدير أن الفنانة اللبنانية ميريام فارس هاجمت مصر وقللت من شأنها على هامش مهرجان موازين الدولي في المغرب عام 2019 تقول "أصبحت تقيله على المصريين علشان أجري مرتفع عليهم." مما عرضها للانتقاد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مطالبين مقاطعة أعمالها ومنع دخولها إلى مصر.

مواقع التواصل والعربية