البوابة 24

البوابة 24

فيديو: تلبس الأبيض ومحجبة داخل المحكمة.. مودة الأدهم باكية خسرت حياتي

مودة الأدهم
مودة الأدهم

وجهت المحكمة تهمة الإتجار بالبشر لمودة الأدهم، إحدى الفتيات المشهورات على موقع "تيك توك".

عُرضت مودة الأدهم على قاضي بمحكمة جنايات القاهرة في التجمع الخامس، وتم إيداعها قفص الاتهام، بحضور رئيس الجلسة المستشار محمد أحمد الجندي، وعضوية المستشارين أيمن عبدالخالق راشد، ومحمد أحمد صبري، وأمانة سر هاني شحاتة، ومجدي شكري.

انهارت مودة في البكاء مطالبة بخروجها، من السجن، بحضور ثلاث متهمين معها بنفس القضية.

التهم الموجهة لمودة

ومثلت مودة والمتهمين الثلاثة أمام المحمة بعد توجيه لهم تهمة الاعتداء على قيم ومبادئ الأسرة المصرية والمجتمع، والاشتراك مع آخرين في استدراج الفتيات واستغلالهن عبر البث المباشر، وارتكاب جريمة الاتجار بالبشر، وتلقي تحويلات بنكية من إدارة التطبيق مقابل ما حققته من مشاهدة ونشر فيديوهات تحرض على الفسق لزيادة نسبة المتابعين لها.

ناهيك عن حصولهم على عضوية بمجموعة "واتس آب" لتلقي تكليفات استغلال الفتيات، فضلًا عن تشجيع الفتيات المراهقات على بث فيديوهات مشابهة، والهروب من العدالة ومحاولة التخفي وتشفير هاتفيهما وحساباتهما.

1516938_0.jpg
 

القبض على مودة

والجدير أنه تم القبض على مودة أثناء تواجدها بالشارع، وهي تقوم بتصوير فيديو تنوي نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء فرض حظر التجول بسبب أزمة فايروس كورونا.

وتحفظت الأجهزة الأمنية على مودة وصديقتها في نقطة شرطة "ميدينتى" لحين ترحيلهما إلى قسم التجمع الأول، وبفحص هاتف اليوتيوبر مودة الأدهم، تبين أنها سجلت فيديو منذ أيام ونشرته على مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن خرقها حظر التجوال.

1516930_0.jpg
 

بدأت الواقعة بتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا من المقدم تامر عبدالشافى رئيس المباحث، يفيد بتلقيه بلاغا من أحد الأهالي بقيام اليوتيوبر مودة الأدهم، بنشر مقطع فيديو وبصحبتها صديقتها من سكان "مدينتي" وتم تحرر محضر رقم (64 إداري لسنة 2020).

1516937_0.jpg
 

المصري اليوم واليوم السابع