البوابة 24

البوابة 24

فيديو: الإعلامي مفيد فوزي يفتح النار على شيرين ومحمد رمضان

الإعلامي المصري مفيد فوزي
الإعلامي المصري مفيد فوزي

أطل الإعلامي المصري، مفيد فوزي من خلال قناة "القاهرة والناس" ضيفاً على برنامج "لحظات جريئة" والذي يقدم خلال السباق الرمضاني للبرامج.

كشف مفيد فوزي عن رأيه بتصريحات محمد رمضان، وأنه ينعت نفسه دائما بلقب "نمبر وان" بأنه هذا المسميات تتناسب مع "زمن الترند" على حد تعبيره.

محمد رمضان وعلاقاته

وتابع مفيد فوزي في نفس السياق يقول: " أنا اتفرجت لمحمد رمضان على فيلم «جواب اعتقال» في السينما، يومها كان مستنيني قصاد سينما في مصر الجديدة وأخدني قعدني مع جمال السادات والسيدة جيهان السادات وعالية القوم، فاندهشت إنه إزاي قدر يوصل للناس دي"

وأكل مفيد فوزي بجرأته المعروفة حول شراء محمد رمضان للسيارات الفارهة يقول: "صديق ليا اسمه ميشيل أحد قال لي مرة محمد رمضان جالي واشترى ثلاث عربيات دفع فلوسها باليورو، فاندهشت جداً".

وحول تشبه مفيد فوزي لمحمد رمضان بأنه مثل فريد شوقي يقول: "محمد رمضان ورث جمهور فريد شوقي، بس الفرق إن فريد شوقي كان فنان أما محمد رمضان بيعتمد على فكرة إبهار الناس بعربياته وتصريحاته".

وختم فوزي حديثة عن هذا الجانب يقول عن جمال صوت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهب يقول: "يجب على شيرين اعتقال لسانها، ومحمد رمضان كذلك يجب عليه اعتقال لسانه".

والجدير أن الإعلامي مفيد فووزي هو إعلامي مصري لقب بـ"المحاور".، كان والده فوزي سعد موظفا بوزارة الصحة، أما والدته السيدة مريم فرج فكانت ربة منزل وهي التي شجعته على نشوء موهبته الصحفية منذ الصغر. تخرج في كلية الآداب – جامعة القاهرة قسم اللغة الإنجليزية عام 1959م.

عمل في أهم دور الصحافة من بينها: " مجلة الإذاعة، أخبار اليوم، روز اليوسف، صباح الخير، المصري اليوم، العالم اليوم".

برنامج لحظات جريئة