البوابة 24

البوابة 24

المدلل: لا شك أن رسالة غزة وصلت للاحتلال.. ومجاهدو غزة كانوا عنوان الرد الحقيقي

القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل
القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل

فلسطين- البوابة 24

قال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل، اليوم السبت الموافق 24/4/2021: القدس هي بوصلة الفلسطينيين والعرب والمسلمين لذا معركتنا الحقيقة مع العدو هي معركة القدس المستمرة والمشتعلة والتي لا يمكن أن تتوقف أبداً.

وأضاف المدلل خلال حديثه مع إذاعة "صوت القدس" حول انتفاضة رمضان في القدس:  "أهلنا في القدس ينوبون عنا كفلسطينيين وعن 2 مليار مسلم في الدفاع عن رمزية الأمة، وآية من آيات القرآن الكريم وهم الآن بحاجة إلى كل دعم وإسناد للتأكيد على أن معركتهم هي معركة الكل الفلسطيني".

وأكمل: لا شك أن رسالة غزة وصلت للاحتلال والتأكيد بأنها لن تقف مكتوفة الأيدي, غزة هي رافعة المشروع الوطني ولن تنكسر رغم جوعها وحصارها، عزة غزة هي عزة الشعب الفلسطيني وقوتها قوة الشعب الفلسطيني واليوم جسدت هذه المعركة وطبيعة الصراع مع العدو الصهيوني وأنه لا يمكن أن تتخلى عن القدس.

وأكد على أن مجاهدو غزة كانوا عنوان الرد الحقيقي على الجرائم الصهيونية ضد أهلنا في مدينة القدس، مضيفاً " العدو الصهيوني لا يحتاج إلى مبررات لكي يستمر في عدوانه ضد أهلنا في قطاع غزة ويحاول أن يكسر إرادة الشعب الفلسطيني في غزة، وهذا العدوان الصهيوني المستمر لا يمكن أن يخيف المقاومة أو تتراجع عن دورها الحقيقي الذي وجدت من أجله ألا وهو استمرار شعلة المقاومة في وجه العدوان والتأكيد على أن النضال الفلسطيني لا يمكن أن ينتهي أبداً".


واستطرد: لا يمكن لكل الخيارات الهامشية أن توقف المقاومة لذا كان ردها ورسالتها واضحة للعدو الصهيوني، في الوقت الذي كانت فيه غزة البعيدة ترد على جرائم العدو ومستوطنيه بحق القدس، الضفة أيضاً مطالبة اليوم بإشعال النار تحت أقدام جنود الاحتلال ومستوطنيه، أمام هذا الواقع يجب تنفيذ مخرجات مؤتمر بيروت رام الله وعلى رأسها إدارة انتفاضة شعبية عارمة.

 

البوابة 24