البوابة 24

البوابة 24

هجوم شرس وهشتاغ بإسم محمد رمضان بعد وفاة الطيار أشرف أبو اليسر

محمد رمضان
محمد رمضان

شن مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هجوماً شرساً على الفنان المصري محمد رمضان، بعد وفاة الطيار المصري أشرف أبو اليسر.

بداية الهجوم

وقام محمد رمضان بنشر تعزية من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" يقول: " انا لله وانا اليه راجعون .. الطيار اشرف ابو اليسر في ذمة الله ربنا يرحمه برحمته التي وسعت كل ويسكنه فسيح جناته ويصبر كل اهله".

وتعرض على اثر هذه التعزية لهجوم شديد من رواد موقع "انستغرام" منتقدين موقفه من طريقة تعامله مع أزمته مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، مما اضطر لاغلاق التعليقات على الجمهور تفادياً للنقد الشديد.

أما موقع التواصل الاجتماعي"تويتر" لم يستطع محمد رمضان أن يكمم أفواه أحد بعد أن أطلق رواد موقع "تويتر" هشتاغ يحمل اسم محمد رمضان وأصبح عليه التعليقات تتجاوز آلاف التعليقات والانتقادرات.

هجوم شرس 

تقول أحدهم: "ماذا بينك وبين الله علشان تدعي عليك الامه العربيه كلها وهي صايمه حسبي الله ونعم الوكيل فيك".

وطالبت أخرى بمقاطعة محمد رمضان تقول: " قاطعوا علشان يعرف ان الله يمهل ولا يهمل قاطعوا علشان يعرف ان الله حق".

نشر مدون صورة من نعي إحدى أصدقاء الطيار أشرف ابو اليسر يقول المدون: " صديق الطيار أشرف أبو اليسر يهاجم محمد رمضان: (نمبر زفت على دماغه)".

 

وقالت أخرى: " #محمد_رمضان مات المظلوم وعاش الظالم ضحيه جديده للظلم والقهر".

 

أما أحد المدونون من دولة الإمارات يقول: " أفلامه ومسلسلاته لها ضجيـج بـ الشهامة .. والنخوة .. والجدعنة !! وعند أوّل موقف إنساني حقيقي ظَهر أنه شخصية خياليّة .. أقلّ من إنسان تسبب في فصل موظّف ، ورفض التعويض لولا قضاء #مصر الذي ردّه صاغراً ع حجمه رحم الله أشرف أبو اليسر".

وقال آخر: " #محمد_رمضان بعد وفاة ضحيته الطيار يجب ان يحاسب هذا الممثل المقرف بجناية القتل باركانها المادية والمعنوية..ويجب مقاطعته مقاطعة شاملة شعبيا ومن عامة الناس فهم الذين رفعوا هذا الوضيع".

ونشر رجل يحمل اسماً مستعاراً يقول: " حسبنا الله ونعم الوكيل فيك موت الراجل بحسرتة ربنا ينتقم منك يابعيد.".


 

تويتر