البوابة 24

البوابة 24

على الملأ. . شق رقبة حماته بالسكين لرفضها عودة ابنتها لبيت الزوجية

قاتل حماته 37 عاماً
قاتل حماته 37 عاماً

أقدم زوج ابنة السيدة فردوس 60 عاماً على قتلها، بسبب رفضها اعتداءاته المتكررة على ابنتها، من ضرب وإهانة.
حدثت جريمة القتل ظهر الجمعة على بُعد أمتار من مدخل قرية كفر الحصري، التابعة لمركز ههيا بالشرقية، وتم إلقاء القبض على المتهم الهارب خلال 24 ساعة.


قبل أسابيع من الجريمة
قام زوج البنت قبل أسابيع من ارتكاب جريمته، بالاعتداء بالضرب المبرح على زوجته حتى تسبب في في إصابتها إصابة بالغة بالأنف، استلزمت إجراء عملية لها في مستشفى الزقازيق الجامعي، فيما رافقتها والدتها بعدما رفضت مرارًا توسلات الزوج واستعطافه لها بعودة زوجته الغاضبة.

يوم الجريمة
وفي صباح يوم الجريمة الجمعة تنتظر فرح توفيق، 33 عامًا، وترافقها والدتها، موعد العملية اللازمة لعلاج ما تسبب فيه زوج ابنتها.
حضر القاتل إلى المستشفى في محاولة لاستعطاف حماته لأخذ زوجته معه على بيت الزوجية في رفضت متكرر من جهة أم زوجته
أخفى القاتل نيته، واستتر بوجه الملاك حتى يأخذ زوجته ويحقق هدفه، وعند رفض حماته قام بسحب سلاحاً أَبْيَضَا "سكين" وأنهى حياتها على الفور.

تلقي مدير أمن الشرقية إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى الزقازيق الجامعي، بمقتل فردوس عبد الجليل، 60 عامًا، ربة منزل، مُقيمة بقرية كفر الخضيري، التابعة لمركز ههيا.

تحريات الشرطة
وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها، 37 عامًا، صاحب ورشة كاوتش، مُقيم بمنشاة أبو عمر، وذلك إثر خلافات بينه وبين زوجته فرح توفيق 33 عامًا، منذ فترة وتعديه عليها بالضرب والتسبب في إصابتها إصابة خطيرة بالأنف، غادرت على إثرها منزل الزوجية وأقامت مع أسرتها، بحسب موقع مصراوي.


تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بعد ساعات من الحادث، أن تضبط المتهم، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن جثة المجني عليها عقب انتداب الطب الشرعي لتشريحها وبيان سبب الوفاة.
وتم حبس المتهم على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد.

البوابة 24