البوابة 24

البوابة 24

صور: هاني البحيري يصمم فستان زفاف ياسمين عبد العزيز على أحمد العوضي

334082_0.jpg
334082_0.jpg

أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي في وقت سابق أنهما عقدا قرانهما، دون أن يقيمان حفل زفاف.

 

334080_0.jpg
 

ولكن خلال الأحداث الدرامية لمسلسل "اللي ملوش كبير" تزوج "سيف الخديوي" الذي يقوم بدوره أحمد العوضي، "غزل" التي تجسد دورها "ياسمين عبد العزيز، وقام باحياء الزفاف الفنان الشعبي عمر كمال.

 

334078_0.jpg
 

وقام بتصميم فستان زفاف ياسمين عبد العزيز في "اللي ملوش كبير" المصمم المصري هاني البحيري أفاد بأنه بدأ بتحضير الفستان من فبراير الماضي، وتم استلام المسلسل يوم تصوير الحلقة.

334077_0.jpg
 

لا يشبه فستان شريهان

وتابع هاني البحيري في تصريحه لموقع "في الفن" يقول: "كنت منشغل منذ قراءتي لاسكربت المسلسل في تقديم فستان يشبه شخصية "غزل"، فهي فتاة من طبقة غنية ولكنها تحب المكياج الثقيل ولها بُعد أنثوي في ملابسها، فلذلك اعتمدت على التطريز اليدوي للورود على التول، وبالتأكيد لم يكن القصد في تقديم نفس فكرة فستان Miss Dior الذي ظهرت به الفنانة شريهان في إعلانها، لم أكن أعلم من الأصل أنها متواجدة في رمضان 2021.

وأضاف: صممت الفستان هدية لياسمين عبد العزيز، فهي طلبتني شخصيا من الإنتاج، وهي صديقة عزيزة ولها العديد من المواقف الجميلة معي ومع الآخرين، فشرف لي التعاون معها، وطلبت فقط وضع اسمي على تتر المسلسل.

334110_0.jpg
 

اللي ملوش كبير

والجدير أن مسلسل "اللي ملوش كبير" يشارك في السباق الرمضاني للعام الجاري، ويقدم حصرياً على قناة سي بي سي، والمسلسل من بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، هادي الجيار، عايدة رياض وغيرهم.

وأكد البحيري أن ياسمين عبد العزيز كانت مهتمة جدا بتفاصيل الفستان لأنها ستظهر به كعروس بجانب زوجها أحمد العوضي وأرادت الاحتفاظ بهذه الصور في منزلهما ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

البوابة 24