البوابة 24

البوابة 24

تناولت طعام السحور ووضعت المخدر في العصير.. اعترافات قاتل زوجته وأطفاله

قاتل زوجته وأطفاله السته
قاتل زوجته وأطفاله السته

بدأت تحريات النيابة بأخذ إعترافات صاحب مخبز فينو، أقدم على قتل زوجته وأطفاله الستة، خلال الأيام القليلة القادمة يقول: ""قتلتهم بدم بارد لكنني لم أتمكن من قتل نفسي".

تراكمت عليه الديون

وكشف المتهم الذي يحمل اسم عماد أحمد باعترافات تفصيلية أمس السبت أمام نيابة إطسا في الفيوم، أنه كان يفكر في الانتحار بسبب تراكم الديون، وراودته فكرة التخلص من أسرته حتى لا يعايرهم أحد بديونه التي بلغت 700 ألف جنيه.

وأعلن القاتل أنه قام كتابة عدد الشيكات وإيصالات الأمانة لدائنيه الذين طالبوا مرارًا وتكرارًا بسداد ديونه، وعندما عجز عن القيام بذلك قرر التخلص من أسرته كاملة، وفقاً لموقع العربية.

 

5d5a6e01-99b7-46bb-84bf-074734dd10de.jpg
 

كيف نفذ جريمته

أكد القاتل 40 عاما أنه عقب تناول وجبة السحور وضع مخدرا لكل أسرته في مشروب "التمر هندي" حتى لا يشعروا بقتلهم، وبدأ بزوجته التي قاومته أكثر من مرة يقول: " طعنتها بالسكين حتى سقطت غارقة في دمائها بعد طعنة في الرقبة، وبعدها قام بذبح أبنائه الستة بنفس الأسلوب مستخدما سكينا حتى فارقوا جميعا الحياة دون أي مقاومة تذكر".

وحول ما أشيع برغبته في إنهاء حياته يقول: "خرجت كالمجنون إلى المخبز الخاص بي وقمت بوضع (شال) أعلى مروحة السقف حتى أتخلص من نفسي، ولكني تراجعت فلم أستطع قتل نفسي".

وتابع: "وعند فشلي في الانتحار وبعدها حاولت إشعال النيران في الفرن وأنا بداخله، إلا أن بعض المارة والجيران تمكنوا من إطفاء النيران واللحاق بي وتخليصي من الموت، حاولت كثيرا مقاومتهم ولكنهم تمكنوا مني وسلبوا إرادتي، وبعدها قمت بتسليم نفسي لمركز الشرطة عقب علم الجيران بارتكابي واقعة قتل أسرتي بالكامل".

والجدير أن مئات من أهالي قرية الغرق التابعة لمركز إطسا مسقط رأس القاتل، شيعوا أمس السبت، جثامين زوجته الضحية مها عبد الباسط وأطفالها الأربعة، وطفلين آخرين من زوجته الأولى، وسط حالة من الصمت والذهول.

العربية