البوابة 24

البوابة 24

أول تعليق من الفنانة سميرة عبد العزيز بعد شتائم محمد رمضان لها

الفنانة سميرة عبد العزيز
الفنانة سميرة عبد العزيز

فلسطين - البوابة 24

عبّرت الفنانة المصرية سميرة عبد العزيز، عن حزنها الشديد، بعدما تلقت الشتائم والسباب من قبل الفنان محمد رمضان، لاعتذارها عن عدم المُشاركة معه في عمل درامي، إذ وصفها بـ"الشحاتة والحقيرة".

وقالت عبد العزيز، إنها لن تتخذ أي إجراء قانوني ضد محمد رمضان، رغم ممارسته السب والقذف ضدها، قائلة: "مردتش على الشتايم بتاعته ومش هرفع عليه قضية، واعتبرت الموضوع منتهي، بس ربنا يهديه ويرشده لطريق الخير".

غضب محمد رمضان

وأكدت أنه شعر بغضب شديد، بعد اعتذارها عن تجسيده دور والدته في أحد المسلسلات، مضيفةً: "هو خد الموضوع على نفسه، رغم إنّ الاعتذار ده حريتي الكاملة وأنا حرة، وكنت هعتذر عن المسلسل حتى لو مش هو البطل".

رفض المشاركة في مسلسل

يُذكر أن الفنانة سميرة عبدالعزيز، كانت قد كشفت عن تلقيها الشتائم والسباب من الفنان محمد رمضان، وتطاوله عليها، وذلك على خلفية رفضها المُشاركة في أحد المسلسلات التي يؤدي بطولتها.

وأوضحت عبدالعزيز، في تصريحات سابقة، أنها فوجئت بالفنان محمد رمضان، يُراسلها عبر تطبيق "واتس آب" الشهير، حيث أرسل لها الشتائم والإهانات، ووبخها، متابعة: "لاقيته بيبعت لي ويقولي يا حقيرة يا شحاتة، أنا جزمة أمي أحسن منك، وأنا باخد 20 مليون جنيه، وأنت أجرك 20 ألف جنيه".

الوطن