البوابة 24

البوابة 24

فتى 17 عاما ًً.. قتلها ونشر فيديو على الإنترنت متباهياً " أنا أردت ذلك"

الضحية والجاني
الضحية والجاني

ترجمة البوابة 24

تم القبض على ألفيس في البرازيل يوم الاثنين بعد أن اعترف بقتل زميلته في الألعاب عبر الإنترنت إنغريد أوليفيرا، حيث دعا الشاب البالغ من العمر 18 عامًا أوليفيرا البالغة من العمر 19 عامًا إلى منزله في مدينة بيريتوبا في ساو باولو بعد شهر من التعارف واللعب على الهاتف والانترنت لعبه Call of Duty: Mobile Alves

ثم شارك ألفيس مقطع فيديو مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت أظهر جثة أوليفيرا وكشف أيضًا عن مقتطفات من كتاب مؤلف من 52 صفحة يعرض تفاصيل خطته ويقول  ، "انظروا كم هو رائع"

39776432-9301055-image-a-1_1614288337322.jpg
 

واعترف بشكل صادم بعد حوالي نصف ساعة من قتله إنغريد أوليفيرا في منزله وتحميل مقطع فيديو لهذا العمل المروع على وسائل التواصل الاجتماعي يوم الاثنين.


ويظهر مقطع فيديو آخر   ألفيس وهو يبتسم  بعد أن قام رجال الشرطة بتقييد يديه خارج منزل المحطة في مدينة بيريتوبا شمال ساو باولو. عندما سأله أحد موظفي إنفاذ القانون عن سبب قتله لأوليفيرا ، قال ألفيس "لأنني أردت ذلك". ثم قام شخص آخر  بإحراج ألفيس بقوله: "أنت تضحك على موقف ما ، لقد قتلت فتاة صغيرة ". فأجاب ألفيس : "عقلي سليم تماماً اردت ان افعل هذا.


ويعتقد إن" ألفيس" خطط لقتلها قبل  أسبوعين على الأقل ، من لقائهم .اكتشف شقيق ألفيس جثة أوليفيرا. حيث كانت  أوليفيرا تعرضت للطعن عدة مرات

البوابة 24