البوابة 24

البوابة 24

عائلة دوابشة تكشف لموقع "البوابة 24" تفاصيل جديدة حول محاكمة القاتل

من محاكمة القاتل
من محاكمة القاتل

فلسطين - خاص البوابة 24

كشفت عائلة دوابشة، تفاصيل جديدة حول محاكمة المستوطن عميرام بن أوليئيل، قاتل سعد وزوجته رهام وابنهما علي، بعدما حرق منزلهم في قرية دوما بنابلس، فيما كان الطفل احمد هو الناجي الوحيد من العائلة.

واكد نصر دوابشة، شقيق الشهيد سعد في تصريح لموقع "البوابة 24" أن المحكمة العليا الاسرائيلية رفضت الاستئناف الذي تقدم به محامي المستوطن بن أوليئيل للإفراج عنه، لافتا إلى أنه تم تثبيت الحكم عليه لمدة ثلاثة مؤبدات وعشرين عاماً.

وأشار دوابشة، إلى أن المحكمة الاسرائيلية ثبتت أيضا طلبا للعائلة، بانتماء المستوطن لتنظيم تدفيع الثمن الارهابي، منوها في الوقت ذاته إلى أن الحكم عل بن أوليئيل ليس كاف.

وقال: "الحكم على المستوطن ليس كافياً، بل نطالب بملاحقة كافة أعضاء التنظيم الذين أصبحوا الآن هم الحكام الحقيقيين لدولة الاحتلال، وزاد نشاطهم واعتداءاتهم اليومية على الفلسطينيين، وخصوصا في جنوب نابلس، حيث يتواجد قادته وزعرانه"، مطالبا بسحب جنسية المستوطن وهدم منزله.

وفيما يتعلق بالطفل أحد، أكد شقيق الشهيد سعد، أنه ما زال يتلقى العلاج، لافتاً إلى أن العائلة تحاول أن تخفف عنه بممارسة هواياته وهي الفروسية والسباحة.

وفي السياق، أشار دوابشة إلى أن الطفل أحمد ما زال يتذكر الجريمة بكل تفاصيلها، حيث أن جرحه يكبر معه، مؤكداً أنه دائماً ما يطلب من الله أن ينتقم ممن كان سبباً في حرمانه من عائلته.

البوابة 24