البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: هند القحطاني تكشف عن مواصفات شريك حياتها

هند القحطاني
هند القحطاني

فلسطين - البوابة 24

تصدرت الفاشينيستا السعودية ​هند القحطاني، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت مقطع فيديو أعربت فيه عن رغبتها في إيجاد شخص تحبه ويحبها ويرعى أولادها، ولكن يجب أن يكون من المشاهير.

ونشرت القحطاني مقطع فيديو لجزء من أغنية نانسي عجرم التي تحمل عنوان "بدي حدا حبو"، وعلقت عليه قائلةً: "والله العظيم من جد أبي أحب وأنحب".

وتابعت: "ما زال البحث عن حب مستمر، أعرف أنه في كثير يحبوني من خلف الشاشة.. لكن أنا ايش عرفني وكيف أعرف انو هذا الرجل فعلًا يحبني حب جنوني".

وأضافت القحطاني: "فيه رجال مشاهير معجبة جدًا فيهم لكن ما أتجرأ اصرح لأنه حتمال يكون هناك نساء بحياتهم.. واحتمال يكون غير معجب فيني ولا أنا ستايله ولا ذوقه أو أنه شخصيتي ما تعجبه، ايش رأيكم أذكر قائمة المشاهير العرب (غير المرتبطين) اللي أنا معجبة جدًا فيهم.. عشان إذا في واحد منهم تعجبه شخصيتي يتم التواصل ومن ثم يتم التعارف ثم الحب ثم الارتباط.

وكشفت القحطاني عن مواصفات حبيبها قائلةً: "أتمنى أن يكون رجل طيب، ووسيم، وخلوق ومسؤول".

 

 

تعليقات المتابعين

وتسبب الفيديو في دهشة رواد مواقع التواصل الاجتماعي من أن تبادر سيدة بالحديث عن الارتباط بهذا الشكل.

وكتب أحد المتابعين ساخرا: "مشاعري بعد ساعه 12"، وعلق آخر: " الله يرزقها الحب الحلال اللي يعوضها ويملا قلبها ويخاف الله فيها بالنهاية هي انثى ولها مشاعر الله يهديها ويهدينا جميع ويردها للحق ردا جميلا".

في الفن