البوابة 24

البوابة 24

الحقائب من الاكسسوارت التي تعكس شخصيه المرأه تعرفي معنا على موضه حقائب 2021

حقائب
حقائب

تعتبر الحقائب من الاكسسوارات الأساسية في خزانة كل سيدة، فبمختلف اللمسات والتصاميم، تناسب الحقائب مختلف الأذواق، لتحظى كل سيدة بحقيبة تعكس أسلوبها سواء كان جريئًا أو ناعمًا أو عمليًا وغيره. ولموضة الحقائب عالم خاص بها يتجدد مع كل عام وموسم، ومن أجل اكمال اطلالاتك بلمسة من اختيارك، جلبنا لكِ أبرز صيحات الحقائب التي ستتسيد الساحة طوال عام 2021:

الميكرو

حظي التصميم الميكرو بشعبية كبيرة خلال العام الماضي وسيستمر في سيطرته طوال هذا العام، فمن بريانكا شوبرا وبيلا حديد إلى كيندال جينر وغيرهم، لا يفارق هذا التصميم خزانة النجمات، فلا تترددي في اختياره.

شكل الصندوق

من ديور وبرادا إلى جيفنشي ولويفي وغيرها، ينضم شكل الصندوق بقوة إلى تصاميم الحقائب لأبرز الماركات وسيظل مسيطرًا خلال مختلف مواسم هذا العام.

تصميم البيضة

يأتي التصميم المستوحى من شكل البيضة من أبرز صيحات الحقائب لهذا العام وخاصة تلك التصاميم المزينة باللآلئ والفصوص اللامعة وأشكال الزهور والعديد من اللمسات الناعمة المفعمة بالأنوثة.

الكروشيه

تنضم التصاميم المحبوكة والكروشيه إلى القائمة، ويمكنك اختيارها بالحجم واللون المفضل لكِ بجانب التصاميم المميزة مثل المضاف لها لآلئ وقطع لافتة للزينة.

الحجم الكبير

لا غنى عن تصاميم الحجم الكبير في الحقائب وستستمر طوال 2021، فهي تناسب مختلف احتياجاتك وتوفر لكِ الراحة والأناقة في آن واحد، إذ يمكنك اختيارها لإطلالة العمل وما بعد ذلك.

حقيبة الفريم

يظهر تصميم الفريم أو الحقيبة ذات الإطار بقوة هذا العام وهو أحد صيحات الفينتج التي سنشهدها بقوة في 2021 وبأحجام وتصاميم متنوعة.

الحقيبة الحزام

تعد الحقيبة الحزام أو حقيبة الخصر من أبرز الصيحات التي ستستمر طوال هذا العام، ولكن بتصاميم عصرية ومختلفة عن الشكل التقليدي.

بأسلوب التاي داي

تنتقل صيحة نقشة التاي داي من الأزياء إلى الحقائب هذا العام لتقدم لكِ تصاميم مميزة بأكثر من درجة بدلًا من لون واحد.

تصميم المروحة

يعد بعض من الغرابة والخروج عن المألوف لمسة أساسية في الموضة، ونشهد خلال هذا العام تصاميم مميزة للحقائب مستوحاة من شكل مروحة اليد.

ذات الشراريب

بجانب العصرية واللمسات الغريبة أو المجنونة، يأتي هذا العام بعنوان "الحنين إلى الماضي"، حيث نشهد عودة قوية لصيحات كلاسيكية من وحي السبعينات والتسعينات وغيره، بما في ذلك الحقائب ذات الشراريب

البوابة 24