البوابة 24

البوابة 24

رداً على شائعات "الإحتلال" و"الإعلام الحزبي" حول الرئيس وفتح بالقدس.. الحركة تصدر بيان شديد اللهجة

الرئيس الفلسطيني محمود عباس
الرئيس الفلسطيني محمود عباس

فلسطين - البوابة 24

أكدت حركة فتح اقليم القدس، على أن الحركة مع كل الشركاء الوطنيين وابناء شعبنا العظيم ماضين في طريق ودرب الحريه والاستقلال.

وشددت الحركة على ان سياسات الاحتلال عبر اعلامها المسموم الذي اعتاد على بث السموم والفتن ومحاولته الانقضاض وشرذمة جبهتنا الوطنيه الموحدة ووحدتنا الوطنية ستؤول الى الفشل كما كل محاولاتها السابقه.

 وأضافت أن: تساوق بعض الاعلام الحزبي مع هذه الاشاعات وهذا الاستهداف يؤشر ويدلل على انسياق وتساوق يعبر عن ضحوله في التفكير وهشاشة ومراهقه في تحديد اولويات الصراع.

 واعتبرت حركة فتح اقليم القدس ان هذا التحريض والاستهداف لن يزيدنا الا اصرارا وصلابه في الدفاع عن حقوق شعبنا وثوابتنا الوطنيه وان حركة فتح ستبقى السياج الحامي لوحدتنا الوطنيه ولشعبنا الفلسطيني مؤكدين ان معركتنا الاساسيه هي  مع الاحتلال واعوانه .

واعتبرت حركة فتح ان هذا التحريض الممنهج ياتي بعد اللقاء التنظيمي الموسع لحركة فتح في الوطن والشتات وبمشاركة اللجنه المركزية والذي اتى بمخرجاته رفض ومواجهة كافة الضغوطات والحصار الهادف الى تركيع شعبنا والنيل من حقوقه وما سبقه من موقف ثابت للقياده وعلى راسها الرئيس ان القدس ليست للبيع وعدم قبول فكرة السلام الاقتصادي المطروحة.

يشار إلى أن إعلام الاحتلال الإسرائيلي، بث بعض الشائعات عن الرئيس محمود عباس وحركة فتح في إقليم القدس، ونقله الإعلام الحزبي دون تحري أو تمحيص.

البوابة 24