البوابة 24

البوابة 24

هتموت هتموت.. مصر تنتفض ضد حقنة هتلر وتحذر من سيناريو كارثي للمواطنين

حقنة هتلر
حقنة هتلر

فلسطين_ البوابة 24

وجهت وزارة المصرية رسالة شديدة اللهجة من استخدام عقار "حقنة هتلر" المتواجدة في الصيدليات أوضحت الوزارة أن هذه الحقنة تؤدي إلى هبوط حاد في الدورة الدموية ثم الوفاة فوريًا من جانبه أوضح الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة المصرية أن حقنة هتلر يتم الحصول عليها لمواجهة نزلات البرد دون الرجوع إلى الطبيب المختص أو المشرف على الحالة المرضية مؤكدًا أنها تؤدي إلى هبوط في الدورة الدموية ثم توقف عضلة القلب ثم الوفاة.

ارتفاع معدلات الإصابة بفيروس كورونا في مصر

ويقبل المواطنين على شراء حقنة هتلر من أجل مواجهة البرد أو مواجهة فيروس كورونا، خاصة أن الموجة التي تمر بها مصر تشبه أعراض البرد من جانبها تقول استشارية البكتيريا والمناعة الدكتورة نهلة عبد الوهاب أن الحقنة مكونة من مجموعة من الحقن بداخلها وهي مضاد حيوي و كورتيزون، ومسكن وهي مضرة للغاية وتدمر حياة المواطنين.

معلومات عن حقنة هتلر

وأوضحت أن الأمر يأتي عندما يذهب الفرد الذي يشعر بأعراض البرد للحصول على الحقنة بدون إشراف طبيب، خاصة أن المضاد الحيوي في الحقنة ليس له تأثير مع العدوى الفيروسة، والكورتيزون قد يؤدي إلى نقص المناعة في حال تم استخدامه بشكل خاطئ".

ولفتت إلى أن الحقنة التي يحصل عليها الفرد تغطي جميع الأعراض التي تظهر عند الفرد، وبالتالي لا يستطيع الطبيب المتخصص مواجهة أزمته الصحية".

 

 

وسائل إعلام مصرية