البوابة 24

البوابة 24

حركة فتح:  تنعي الشهداء و تشيد بدور الأجهزة الأمنية الفلسطينية و دورها الملحمي في الدفاع عن شعبنا و ترابنا المقدس

جانب من الفعالية
جانب من الفعالية

فلسطين_ البوابة 24

قال جمال عبيد عضو الهيئة القيادية العليا لحركة فتح المحافظات الجنوبية بأن دماء الشهداء في نابلسي جبل النار ورام الله عاصمة القرار الوطني فجر هذا اليوم و الدماء المسفوحة علي إمتداد خارطة الوطن لن تزيد شعبنا الفلسطيني العظيم إلا صمود و ثبات و الإستمرار في الهجوم حتي يرحل هذا المحتل عن كل شبر من أرض الدولة الفلسطينية المحتلة و أن كافة الحلول الأمنية طوال السبعين عام من عمر هذا الصراع المر أثبتت فشلها و تحطمت علي صخرة وعي و مقاومة شعبنا الفلسطيني و شموخ مواقف القيادة الفلسطينية الشجاعة .

و أشاد عبيد بالدور الوطني الملحمي الكبير التي تقوم به الأجهزة الأمنية الفلسطينية الباسلة في ترجمة حقيقية لعقيدتها الوطنية القائمة علي واجب الدفاع عن أرضنا و عرضنا و مقدساتنا و حماية جماهير شعبنا و مقاومتنا و نظامنا السياسي.

ودعا جمال عبيد إلي كسر الحصار الظالم المفروض على مدينة نابلس و ضرورة تصعيد المقاومة الشعبية و تطوير أدواتها بما يتناسب مع حجم هذا العدوان البربري.

و أكد عبيد بأن الرهان الحقيقي فى هذه المعركة يكمن في وحدتنا الوطنية الفلسطينية و ضرورة إسقاط هذا الإنقسام الذي يمثل جسر العبور لكل مشاريع التصفية للقضية و أن غزة العزة و الكرامة لن تكون إلا جزء أصيل في هذه المواجهة المفتوحة مع الإحتلال و ادواتة ، جاء ذلك خلال اللقاءات المفتوحة مع وسائل الإعلام صباح اليوم.

 

البوابة 24