البوابة 24

البوابة 24

جريمة صادمة.. طبيب يسرق كليتي مريضة ويختفي

صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

ورد بلاغ إلى الشرطة الهندية من إحدى السيدات في الهند تبلغ من العمر 37 عاما، يفيد بسرقة أعضاء من السيدة على يد طبيب، ذهبت إليه لإجراء عملية بسيطة، واكتشفت بعدها أنه تم سرقة كليتيها في تلك لعملية.

وبحسب ما ورد في صحيفة " إنديا توداي"، فإن سيدة هندية في العقد الثالث من عمرها، قدمت بلاغ إلى الشرطة الهندية يفيد بأن أحد الأطباء سرق كليتيها أثناء إجرائها عملية جراحية لاستئصال الرحم ولم تذكر على الإطلاق أنها تواجه مشكلة في الكلى.

تفاصيل الواقع

ومن جهتها، قالت السيدة الهندية، إنا توجهت إلى المستشفى صباح الأسبوع الماضي، وطلبت من الطبيب تحديد إجراء عملية جراحية لإستئصال الرحم، وبالفعل قام الطبيب بإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لتحديد موعد إجراء تالك العملية، وتم الاتفاق على الميعاد، وذهبت السيدة في ذلك الموعد المتفق عليه، وحينما خرجت من غرفة العمليات شعرت بألم غير محتمل.

images - 2022-11-19T124819.461.jpeg
 

وأشارت السيدة، إلى أن إحدى الممرضات رأت السيدة في حالة سيئة، فقامت بنقلها إلى غرفة العناية المركزة، ولكن حين تم نقلها سمعت السيدة الأطباء يهمسون بجانبها، بأنها فقدت كليتيها، وحينها شعرت السيدة أنها في كابوس بسبب تأثير المخدر ولكن المؤسف أنه لم يكن كابوساً بل كانت الحقيقة. 

يشار إلى أن الطبيب الذي أجرى تلك العملية وسرق كليتي المريضة لاذ بالفرار على الفور من المستشفى ومن المنطقة المحيطة بها، وأخبر الأطباء السيدة أن حالتها الصحية سيئة للغاية وتحتاج غسيل كلى لتبقى على قيد الحياة. 

ديلي ستار