البوابة 24

البوابة 24

أم أمريكية تترك طفلها وسط جيش من الفئران والصراصير.. اعرف التفاصيل

أم أمريكية تترك طفلها وسط جيش من الفئران والصراصير
أم أمريكية تترك طفلها وسط جيش من الفئران والصراصير

أقبلت امرأة في ولاية فلوريدا الأمريكية، على فعل أمر مشين، بعد وضعها لطفل في غرفة داخل منزلها وسط أكثر من 300 جرذ وحشرات أخرى تعيش في ظروف مثيرة للاشمئزاز.

ألقت شرطة ولاية فلوريدا الأمريكية، على هذه المرأة بعد أن تبين للشرطة أنها تحتجز طفل صغير في منزلها محاطًا بأكثر من 300 جرذ وحشرات أخرى تعيش في ظروف مثيرة للاشمئزاز.

من جانبه، قال نواب عمدة مقاطعة سيتروس، إنهم استجابوا لأول مرة لمنزل شانون ماري مورجان في بيفرلي هيلز؛ للتحقيق في شكوى قسوة على الحيوانات، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

قال النواب بمجرد وصولهم إلى مكان الحادث، إنهم على الفور غمرتهم رائحة الأمونيا ووجدوا تراكمًا من الفضلات والقمامة والطعام الفاسد، مما تسبب في انتشار الذباب والصراصير.

الفئران تحاصر الطفل

النواب عثر في وقت لاحق على زواحف وقوارض وأقفاص، وكذلك قطط تتجول بحرية تطارد جحافل القوارض، قبل أن تعثر على الطفل الصغير في غرفة نوم مغطاة بالقمامة،  تواجه مورجان، 38 عامًا، الآن 12 تهمة تتعلق بالقسوة على الحيوانات وإهمال الأطفال، ويتم حجزها بسند 26000 دولار حيث يعمل ضباط مراقبة الحيوانات على تطهير المنزل.

وتظهر مقاطع الفيديو والصور من مكان الحادث عشرات الفئران في أقفاص تتسلق الجدران وتتجول بحرية في أرجاء المنزل، وتقول السلطات إنها عثرت أيضًا على العديد من الزواحف الصغيرة في أقفاص وأحواض مائية، بما في ذلك ثعبان كبير، وكانت إحدى الغرف موطنًا لـ 50 جرذًا، مع أكثر من 300 جرذان يركضون بحرية، في حين أن غرفة النوم الثانية كانت موطنًا لنمس في قفص مليء بالبراز وكلب تم العثور عليه داخل قفص تقول السلطات إنه صغير جدًا.

العثور على الطفل

تم العثور أخيرًا على الطفل الصغير في غرفة نوم ثالثة تقول السلطات إنها كانت مليئة بالقمامة، حيث كانت حتى المرتبة مغطاة بالصراصير بينما كانت الأرض ملطخة بالدماء حيث قتلت إحدى القطط فأرًا.

 

البوابة 24