البوابة 24

البوابة 24

نقابة الصحفيين بالشراكة مع كلية الاعلام بجامعة الاقصى تفتتحان دورتين تدريبيتين

جانب من التدريب
جانب من التدريب

افتتحت نقابة الصحفيين بالشركة مع كلية الاعلام بجامعة الاقصى دورتين تدريبيتين لطلبة كلية الإعلام بالجامعة حملت عناوين وموضوعات مختلفة وهي  " فن التعليق الصوتي -  فن الإضاءة  " وذلك بحضور كل من الأخوة د. تحسين الأسطل نائب نقيب الصحفيين الفلسطينيين وا. د. غسان حرب  عميد كلية الإعلام بجامعة الاقصي والطاقم الأكاديمي لكلية الإعلام وأ.علا كساب رئيس لجنة التدريب وعضو الأمانة العامة للنقابة و د.عاهد فروانة عضو الأمانة العامة للنقابة وا. فيصل مغاري نائب رئيس لجنة التدريب وا. رجائي الشطلي منسق عام لجنة التدريب بالنقابة ومدربي الدورات التدريبية. 


ومن جهته أثني عميد كلية الاعلام الدكتور غسان حرب على التعاون المستمر ما بين نقابة الصحفيين الفلسطينيين وجامعة الأقصي معربا عن شكره وتقديره لنقابة الصحفيين ولجنة التدريب والأخوة المدربين  لما يبذلوه من جهد ودعم لطلبة كلية الإعلام  عبر عقد مثل هذه الدورات التدريبية والتي اعتبرها إنجاز كبير يساهم في دمج طلاب الاعلام في العمل الصحفي الميداني.


وفي كلمة لنقابة الصحفيين اكد الدكتور تحسين الأسطل نائب نقيب الصحفيين على أهمية عقد مثل هذه الدورات التدريبية والتي تساهم في صقل وتعزيز مهارات الطلبة ، ليسهل دمجهم في سوق العمل الإعلامي ،  مشيدا بجهد لجنة التدريب بالنقابة ومدربي الدورات التدريبية ومؤكداً على أن النقابة سعيدة وجاهزة لتقديم المزيد من الدعم والدورات لكليات الإعلام بالجامعات الفلسطينية. 


ومن جانبها أكدت الأستاذة علا كساب رئيس لجنة التدريب وعضو الأمانة العامة لنقابة الصحفيين الفلسطينيين على ان لجنة التدريب بالنقابة تعمل على الوصول الي كل طلبة وخريجي كليات الإعلام في كافة جامعات فلسطين في محاولة لسد الفجوة بين الجانب الأكاديمي والجانب العملي ومتطلبات سوق العمل الإعلامي  ، مجددة شكرها للطاقم التدريبي لهذه الدورات التدريبية وهم ا. عبد الناصر جرادة وم. وسام شاهين وأ. المعتصم بالله أحمد ، على تعاونهم ووقتهم الذي منحوه للنقابة من أجل خدمة الطلبة.

IMG-20230307-WA0033.jpg
 

البوابة 24