البوابة 24

البوابة 24

أغاني مسلسلات رمضان 2023 تشعل المنافسة وتجذب أنظار الجمهور (فيديو)

مسلسلات رمضان 2023
مسلسلات رمضان 2023

اختار القائمون على غالبية مسلسلات رمضان 2023، أن تكون أساليب الترويج للأعمال الدرامية في رمضان 2023، مختلفة وجذابة بحيث تجعل الجمهور ينتظر عرض العمل.

وتتمثل هذه الطريقة في الترويج للأعمال الدرامية من خلال الأغاني، نظراً للتأثير المعروف للأغاني وقدرتها على الثبات في العقل.

الكبير أوي 7

منذ عدة أيام قليلة، قام الفنان أحمد مكي، بطرح أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "ولعانة". والتي تروج لمسلسله الأشهر "الكبير أوي7".

وخلال أحداث الأغنية ظهر عدد كبير من الأبطال الذي ينتظر الجمهور مشاهدتهم في الأجزاء الجديدة، وفي مقدمتهم مربوحة التي تجسد دورها الفنانة الشابة رحمة أحمد فرج، والعترة ويجسد دوره مصطفى غريب، ونفادي، ويؤدي دوره الفنان حاتم صلاح.

وصدح صوت المطربة الشعبية هدى السنباطي بكلمات الأغنية "شعللها ياكبير..ولعانة ولعانة"، وحقق الكليب عبر يويتوب نحو 8.7 مليون مشاهدة خلال 11 يوما.

جعفر العمدة

اتبع الفنان المصري محمد رمضان نفس طريقة نجم الراب وصاحب "فدادين الكرياتيفيتي" أحمد مكي، وقام بالترويج لمسلسله "جعفر العمدة" عبر نشر التتر الذي يغنيه الفنان أحمد سعد والأداء الصوتي هشام الجخ، ويحمل اسم "أنا قادر".

وحظيت الأغنية بنجاح ورد فعل واسع من قبل الجمهور المتشوق لمشاهدة مسلسل محمد رمضان، وحققت حتى الآن مليون مشاهدة خلال 24 ساعة منذ طرحها عبر قناة محمد رمضان الرسمية على يوتيوب.

الهرشة السابعة

ينتمي مسلسل "الهرشة السابعة" لفئة الأعمال الدرامية الكوميدية بين مسلسلات رمضان 2023، والذي أثار اهتمام الجمهور بمجرد مشاهدة كليب أغنية بيكيا التي قامت بغنائها دنيا وائل كأول أغنية رسمية للمسلسل.

وحققت الأغنية نسبة مشاهدات عالية عبر موقع يوتيوب، وصلت إلى 1.2 مليون مشاهدة.

بابا المجال

قرر الفنان المصري مصطفى شعبان أيضًا طرح أغنية جديدة تتناسب مع مسلسله، وهي "رمضان رمضان" التي تصم عدة مشاهد هي الأشهر في الفعاليات الرمضانية، بين الجلوس على مائدة رحمن، والتجمعات العائلية.

وجعلت مشاهد مسلسل "بابا المجال" في الكليب الجمهور يربط بين المسلسل وأجواء رمضان، وحققت فقط 100 ألف مشاهدة في يومين عبر يوتيوب.

ستهم

ومن جهتها، أعربت الفنانة روجينا عن افتخارها بغناء ياسين التهامي في مسلسل ستهم، حيث قامت بنسر جزء من الأغنية، التي يؤدي ياسين التهامي كلماتها بطريقته المحببة في الإنشاد، ونشرتها روجينا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وحظيت بتفاعل كبير من الجمهور.

 

المصري اليوم