البوابة 24

البوابة 24

أولى حلقات مسلسل "طاش ما طاش" تثير إنتقادات واسعة ( تشويه للعقول )

مسلسل طاش ما طاش العودة
مسلسل طاش ما طاش العودة

لقيت اولى حلقات مسلسل "طاش ما طاش" انتقادات واسعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما جعلها تتصدر تريند موقع التدوين العالمي تويتر في معظم الدول الخليجية.

انتقادات واسعة

وقال مغرد يدعى حامد الحبابي: "حلقه لتشويه العقول نسأل الله العافيه والله يثبتنا يارب"

 

 

وكتب مغرد آخر: "طاش ما طاش اساء للتطور الحاصل في البلاد ..بالصاعقه الخرافيه …من هذا اوله ينعاف تاليه".

 

 

وقال آخر: "بينما كانت المرأة السعودية في الماضي تعتبر محافظة على تقاليدها وقيمها، يبدو أن مسلسل طاش ماطاش يحاول إيصال رسالة حول تغيرات في الثقافة السعودية ودور المرأة فيها. ومع ذلك، الحلقة الأولى للأسف لم تكن جيدة بالمرة في إيصال الرسالة بشكل واضح".

 

 

وكتب آخر: "طاش كانت مهمته الرئيسية هي تدمير المجتمع عن طريق بث رسائل خبيثة لابعاد الناس عن دينهم وعن عاداتهم وتقاليدهم الأصيلة .. وتربية الصغار على المنكرات والانحلال بطريقة كوميدية وساخرة ليتقبلوها بسذاجة.. انتهت المهمة وتوقف .. والآن يعود ليستعرض ثمرة ما زرع في عقول الأغبياء".

 

 

وعلق آخر قائلا: "وكمان جابوا وحده متنقبه وكانت كل شوي ترفع النقاب يعني مكتومه منه اتوقع الكل فهم المقصود يااخوان الله الله بدينكم ثم عاداتكم وتقاليدكم الحروب الفكريه كثرت ( العين علينا )".

 

 

وقال آخر: "حلقة الليلة تحكي عن البعض الذين لا زالوا بغبار الامس".

 

 

وعلق آخر قائلا: "الحلقة كلها إيحاءات !!! . حلقة سيئة جداً وبعدين ليش تشوفون عباية الراس والحجاب شيء رجعي !!! .. يعني إذا لبسنا "بشت أبيض" وطرحه على الكتف صرنا متطورين ومتقدمين !!؟ .. وكأنهم يظهرون للعالم أن السعودية في 8 سنوات تحررت من العبايات والستر والحشمة للأسف".

 

 

وكتب آخر: احد حلقات طاش في الماضي كانت تناقش حرية التعبير والرأي في السعودية تخيلوا سقف الحرية الكبير اللي كان ممنوح للمسلسل في فترات ماضية لدرجة عادي يتقمصون دور ضباط كبار في الأمن والشرطة الخ ويناقشون مواضيع مهمه عكس ‎#طاش_العودة اللي صار عبارة عن تطبيل للقرارات الحكومية !!".

 

 

مسلسل طاش ما طاش

تأتي الأعمال السعودية ضمن خريطة مسلسلات شهر رمضان 2023، وتضم الأعمال السعودية في الموسم الجاري عدد كبير جداً من المسلسلات الشيقة، ومن أشهرها مسلسل طاش ما طاش الذي يقدمه الفنان ناصر القصبي وعبد الله السدحان، فهو أحد أفضل المسلسلات التي نشاهدها على مدار الشهر، ويرغب الكثير في متابعة هذا المسلسل الشيق.

 

 

موعد عرض مسلسل طاش ما طاش 19

يتم عرض مسلسل طاش ما طاش الجزء التاسع عشر طوال شهر رمضان عبر قناة ام بي سي مصر ، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر، والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويعد هذا المسلسل أحد أفضل المسلسلات التي يشاهدها ملايين المواطنين سواء في الدول العربية أو غيرها من الدول.

 

تويتر