البوابة 24

البوابة 24

نهاية مسلسل جعفر العمدة.. هل تغيرت أحدث الحلقة الأخيرة بسبب توقعات الجمهور؟ (شاهد)

مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة

مع اقتراب انتهاء موسم الدراما الرمضاني 2023 بنهاية شهر رمضان المبارك، يشهد مسلسل "جعفر العمدة" الذي يقوم ببطولته محمد رمضان وهالة صدقي وزينة، ويعرض في شهر رمضان الجاري، حالة كبيرة من التفاعل من قبّل الجمهور مع الأحداث المتصاعدة خلال الحلقات الأخيرة، ويقدمون التوقعات الخاصة بهم عبر "السوشيال ميديا" للحلقات الأخيرة، ومسار أحداث المسلسل.

"جعفر العمدة" الحلقات الأخيرة

لكن يبدو أن هذا الأمر يدفع محمد سامي، مخرج المسلسل، للبحث عن حلول جديدة للحلقات الأخيرة من المسلسل، وهو ما كشفت عنه "صفصف"،  التي تقوم بدورها الفنانة هالة صدقي، في فيديو تلقائي نشرته عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، قبل أن يتم حذفه بعدها.

تغيير نهاية مسلسل جعفر العمدة

بشكل كوميدي، عبرت "صفصف"، عن معاناتها من التصوير في يوم العيد الخاص بها، مؤكدة أنها تقوم حاليا بتصوير المسلسل دون الاستمتاع بالعيد.

ويرجع ذلك إلى توقعات المشاهدين عن الحلقات الأخيرة من المسلسل، فعلقت "صدقي" قائلة: "ما انتوا بتتوقعوا وصفصف بتشتغل.. ما انتوا بتتوقعوا والحاجات بتتغير"، وذلك في إشارة إلى اسم الشخصية التي تلعبها في العمل.

وناشدت "هالة صدقي" أو "صفصف"، الجمهور والمتابعين بألا يتوقعوا نهاية المسلسل، حتى لا يتسبب ذلك في اضطرارها للتزول إلى العمل لتصوير مشاهد جديدة.

توقعات الحلقة الأخيرة لمسلسل جعفر العمدة

1.JPG
 

وكشفت الفنانة المصرية أنها ضحية لتوقعات الجمهور، وهي التي تدفع الثمن في النهاية بالذهاب إلى جلسة التصوير، فطلبت منهم التوقف عن هذا الأمر.

والجدير بالذكر أن الفيديو أحدث مفاجأة كبيرة لجماهير المسلسل، في ظل ما يدور خلف كواليس العمل من تغيير للأحداث والنهايات الخاصة بالمسلسل بسبب التوقعات الخاصة بالجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث يحاول المخرج أن يقدم نهاية تخالف كل التوقعات.

 

العربية